اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران نوك التايلندي توقع اتفاقية مع “بومباردييه أيروسبيس” بـ 321 مليون دولار

 

طيران نوك التايلندي توقع اتفاقية مع "بومباردييه أيروسبيس" بـ 321 مليون دولار

 

دبى "المسلة" …. وقعت شركة طيران نوك التايلندية اتفاقية مع "بومباردييه أيروسبيس" ـ إحدى أبرز شركات تصنيع الطائرات على المستوى الدولي ومقرها تورونتو بكندا ـ على هامش "معرض دبي الدولي للطيران2013 اليوم لطلبية شراء مؤكدة لطائرتين من طراز "كيو 400 نكستجن" ولطلبية اختيارية لطائرتين أخريين من نفس الطراز ولطلبية مستحقة لأربع أخرى بقيمة إجمالية تصل إلى /321/ مليون دولار أمريكي.

 

وأكدت بومباردييه في مؤتمر صحافي مشترك عقده الجانبان في مقر المعرض أن قيمة عقد الطائرتين التي تم تأكيد شراءهما تبلغ حوالي /63/ مليون دولار وفي حال تم تأكيد طلبية الطائرات الأخرى ستصل قيمة العقد إلى /258/ مليون دولار.

 

وقال باتي ساراسين الرئيس التنفيذي لطيران "نوك" خلال المؤتمر الصحافي لـ وام أن الشركة تحرص على ضمان أعلى مستويات الراحة وانخفاض التكلفة للعملاء في سفرهم ولكن تلتزم في نفس الوقت بأن تقدم معايير كرم الضيافة التايلندية التي تشتهر بها.

 

وأضاف أن طراز "كيو 400 نكستجن" يتسم بجمعه ما بين الفاعلية والسرعة والأداء والحمولة وانخفاض تكاليف الصيانة وراحة الركاب الأمر الذي يضمن أعلى معايير الفاعلية ورفع مستوى جودة الخدمات على خطوط "نوك" الحالية وتوسيع نطاق عملياتها لتشمل وجهات جديدة مما سيساهم في ضمان استفادة شريحة أكبر من الشعب التايلندي من الرحلات الجوية الإقليمية وتحفيز النمو على مستوى المناطق.

 

وذكر توربيورن كارلسون نائب رئيس شركة بومباردييه للطائرات التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادي أن عدد المقاعد الإضافية تمتع الطراز "كيو 400 نكستجن" بمزايا تنافسية في مجال معدل حرق الوقود لكل مقعد تصل إلى سبعة في المائة وتكلفة تشغيلية إجمالية للمقعد تصل إلى /17/ في المائة مقارنة بأقرب الطرازات.

 

وأكد أن الطراز "كيو 400 نكستجن" المزود بمقاعد إضافية سيساهم في تعزيز المزايا التنافسية لشركات الطيران وزيادة أرباحها في ضوء تنامي معدلات الطلب على الرحلات الجوية المحلية والإقليمية في منطقة جنوب شرق آسيا.

 

وتعد طائرة "كيو 400 نكستجن" أحدث الطرازات في عائلة "كيو 400" والجيل الجديد من طرازات عائلة "داش 8/كيو سي" وهي طائرة صديقة للبيئة مثالية للمسافات القصيرة وتوفر ما بين /70/ إلى /86/ مقعدا ومزودة بمحرك مروحي تربيني كبير كما إنها سريعة وهادئة وعالية الفاعلية في استهلاك الوقود مع بصمة بيئية محدودة.

 

يذكر أن الطائرات من طراز "كيو 400" و"كيو 400 نكستجن" نقلت أكثر من /295/ مليون راكب وقامت بنحو /7ر4/ مليون ساعة طيران وأكثر من خمسة ملايين إقلاع وهبوط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled