اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق احتفالية مصرية من العاصمة النمساوية فيينا لتنشيط السياحة الى مصر

انطلاق احتفالية مصرية من العاصمة النمساوية فيينا لتنشيط السياحة الى مصر

القاهرة "المسلة" …. ينظم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، والتجمع القبطي الدولي، احتفالية كبرى الجمعة المقبل، بميدان الأوبرا في قلب العاصمة النمساوية فيينا، تحت اسم "مهرجان مصر بلد الشمس والحضارة" لتنشيط السياحة إلى مصر، ودعم ضحايا الإرهاب.

 

ومن المقرر أن تنطلق الاحتفالية بحفل افتتاح يعقبه منتدى ثقافي في اليوم التالي على مسرح فيينا، بمشاركة خالد شمعة السفير المصري بالنمسا، وبعض السفراء العرب، ورئيس البرلمان ووزير الدفاع النسماويين السابقين.

 

كما يشارك في الاحتفال الفنان سمير الإسكندراني، والشاعر جمال بخيت، ومغنية الأوبرا شروق الصباغ، إضافة إلى تقديم معرض فني عن المعالم السياحية لمصر، للمصور جلال شحاتة، وستعرض مجموعة من الأفلام التسجيلية التي تعكس حضارة مصر، والأمن والأمان بالشارع المصري.

 

وأعلن الدكتور حسن موسى، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، أن الهدف الرئيسي من الاحتفالية، هو دفع السياحة المصرية للأمام، وتنشيطها بشكل محترف من خلال التسويق لها من داخل قلب أوروبا.

 

وأكد موسى أن عائد الاحتفالية بالكامل سيقدم لأسر ضحايا الإرهاب، وبالأخص أسر شهداء كنيسة الوراق، وأسر من شهداء الشرطة المصرية بالمنصورة مباشرة عقب انتهاء مراسم الحفل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled