اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة استقبلت 455 ألف سائح أوروبى خلال 9 أشهر

 

الشارقة استقبلت 455 ألف سائح أوروبى خلال 9 أشهر

الشارقة "المسلة" …. زار إمارة الشارقة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 455 ألف سائح أوروبي يشكلون 33% من مجمل السياح الذين زاروا الإمارة، بحسب محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وأشار النومان في بيان صحفي أمس إلى أن إمارة الشارقة أصبحت على قائمة أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الأوروبيين.

واختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركة الإمارة العاشرة في معرض سوق السفر العالمي أحد أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة في أوروبا والذي جرت فعالياته مؤخرا في قاعة المعارض والمؤتمرات الدولية إكسيل بالعاصمة البريطانية لندن ، وجمع نخبة من صناع السياحة والوجهات العالمية حيث حققت الإمارة نجاحاً متميزاً بحسب الاتحاد.

وأشاد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالنجاح الذي حققته الإمارة، والذي تمثّل بالإقبال الكبير من زوار المعرض للتعرف على آخر تطورات منتج الشارقة السياحي، كما استقطب جناح الإمارة نخبة من روّاد السياحة العالمية وممثلين عن أبرز ممثلي الوجهات السياحية ووسائل الإعلام البارزة. وعقد وفد الإمارة على هامش المشاركة عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع شخصيات ووجهات سياحية رائدة وتمّت مناقشة آخر المستجدات في القطاع السياحي حول العالم.

واختتم أن الإمارة تتحضر لاستقبال زوارها بعدد من الاحتفالات والمهرجانات العالمية لا سيما مع اقتراب العام 2014 حيث يجري الاحتفال بالشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، حيث من المتوقع أن يشهد العام القادم إقبالاً لا مثيل له من السياح حول العالم لاكتشاف هوية الإمارة الثقافية والتراثية والاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتراثية التي تأتي تحت موضوع عاصمة الثقافة الإسلامية، أبرزها مهرجان أضواء الشارقة الأول من نوعه في المنطقة الذي تنظمه الهيئة في عدد من معالم ومباني الإمارة الرائدة، بالإضافة إلى أيام الشارقة التراثية، ومعرض الشارقة الدولي للكتاب وغيرها.

وضم وفد الإمارة إلى جانب هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ، ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، العربية للطيران، مجموعة فنادق الشارقة الوطنية، فندق رامادا الشارقة، آرابيان لينك تورز للسياحة، ومركز الشارقة الإعلامي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled