اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملكية الأردنية تدشن أولى رحلاتها الجوية إلى الموصل بالعراق غداً

 

الملكية الأردنية تدشن أولى رحلاتها الجوية إلى الموصل بالعراق غداً

 

عمان "المسلة" …. تدشن شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية يوم غدٍ الثلاثاء أولى رحلاتها الجوية المنتظمة بين عمان ومدينة الموصل شمالي العراق بواقع رحلتين أسبوعياً في المرحلة الأولى.

 

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي اليوم ان عدد الرحلات الجوية بين الأردن والعراق بعد تدشين هذا الخط بلغ 28 رحلة أسبوعياً منها تسع رحلات إلى كل من بغداد واربيل، وأربع إلى كل من البصرة والسليمانية إضافة إلى رحلتين إلى الموصل.

 

واضافت لـ بترا انها ترمي من وراء تشغيل هذا الخط إلى تعزيز حضورها في السوق العراقي وخدمة حركة النقل الجوي والسفر المتزايدة بين البلدين بشكل عام وخدمة رجال الأعمال والطلبة والمواطنين الأردنيين والعراقيين الراغبين بالسفر إلى مدينة الموصل التي تعد ثاني أكبر مدينة في العراق من حيث التعداد السكاني.

 

كما تخدم الرحلات الجوية بين الموصل وعمان مسافري الترانزيت العراقيين الراغبين باستكمال رحلاتهم إلى مختلف أنحاء العالم عبر شبكة الملكية الأردنية التي تغطي 61 مدينة عربية وعالمية بشكل مباشر من عمّان، فيما تنقل الشركة مسافريها إلى أكثر من 850 وجهة أخرى حول العالم عبر خطوط شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld الذي انضمت الملكية الأردنية اليه عام 2007.

 

وتستغرق الرحلة بين عمان والموصل مدة ساعة وخمسين دقيقة، حيث ستنطلق الرحلتان يومي الثلاثاء والسبت من مطار الملكة علياء عند الساعة السادسة والربع صباحاً لتحط في مطار الموصل عند الساعة الثامنة وخمس دقائق صباحاً، وتعاود الإقلاع من الموصل عند الساعة الثامنة و50 دقيقة صباحاً لتهبط في مطار الملكة علياء الدولي الساعة العاشرة و45 دقيقة صباحاً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled