اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى لتطوير الطيران المدنى بالقاهرة

 

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى لتطوير الطيران المدنى بالقاهرة

القاهرة "المسلة" … بدأ مؤتمر "اليورومني"، اليوم بالقاهرة في دورته التاسعة عشرة بمقر وزارة الطيران المدني تحت عنوان الاستراتيجيات والخطط المستقبلية لتطوير قطاع الطيران المدنى.

ويهدف المؤتمر إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للارتقاء بهذا القطاع الحيوي وبرعاية خاصة من الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء وبحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول الأجنبية بالإضافة إلى حضور كبير للمتخصصين في مجال الطيران المدني ورؤساء مجالس إدارات الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران المدنى.

 

من جانه أعلن "بول مولتري" ممثل شركة أيرباص في المؤتمر الدولى لتطوير الطيران المدنى، ملامح جديدة للتعاون بين وزارة الطيران المدني ممثلة في شركة مصر للطيران وشركة إيرباص العالمية عبر إبرام العديد من صفقات الطائرات الناجحة بين الطرفين.

وقال: نتمنى تحقيق مزيد من التعاون خلال الفترة القادمة بطرح الخطة المستقبلية لشركة إيرباص العالمية إحدي الشركات الرائدة في مجال صناعة الطائرات المدنية وكذلك اتجاه الشركة لإنتاج طرازات حديثة ومتنوعة تلبي الخطط الإستراتيجية لشركات الطيران، واستعرض مولتري ملامح التعاون خلال الفترة القادمة.

من ناحيته طرح "مات ويكس" نائب رئيس شركة بوينج عن فاعلية التكنولوجيا الحديثة والمستخدمة في صناعة الطائرات الحديثة وكذلك خطط شركة بوينج المستقبلية في زيادة حجم مبيعاتها حول العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كونها من أهم المناطق التي تنمو بسرعة ويولد بها شركات طيران جديدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled