اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة السياحة النيابية بالنجف تعلن عن فتح 200 موقعا اثريا أمام السياح

 

لجنة السياحة النيابية بالنجف تعلن عن فتح 200 موقعا اثريا أمام السياح

 

بغداد "المسلة" …  بحث عضو لجنة السياحة والآثار البرلمانية حسين الشريفي مع رئيسية لجنة السياحة والاثار في مجلس محافظة النجف أسيل الطالقاني سبل تفعيل الواقع السياحي والاثاري في اطار العمل المشترك بين لجنة السياحة والاثار في البرلمان ومجلس المحافظة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الشريفي ان اللقاء تم مناقشة مجمل قضايا الواقع السياحي في محافظة النجف الاشرف كونها تتميز بالسياحة الدينية وتعد اهم المحافظات باستقطاب الزوار من مختلف دول العالم .

من جانبه قال الشريفي لـ ايبا أن لجنة السياحة النيابية تعمل على تفعيل العمل السياحي والاثار في البلاد وبما تملكه من امكانات بهدف تطوير قطاعي السياحة والآثار خصوصا و ان النجف تعد مكاناً سياحياً يفتخر باحتفاظه بمزايا السياحة الدينية الإسلامية ولما يمكن أن تلعب هذه الأماكن في زيادة النشاط السياحي الديني الذي يؤدي بالتالي دوراً إيجابياً فاعلاً في التنمية الاقتصادية في المحافظة . واشار الشريفي الى ان المحافظة تمتلك أكثر من 200 موقعا اثريا ضمن حدودها يحتاج العمل من اجل فتح تلك المواقع أمام السواح.

من جانبها أكدت الطالقاني ان لجنة السياحة في مجلس المحافظة لديها الاستعداد التام في تقدم المساعدة و تفعيل العمل السياحي والاثاري من خلال العمل المشترك والسعي الدوؤب لتوفير الميزانية اللازمة لقطاع السياحة في المحافظة والنهوض بهذا الرافد الحيوي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled