اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

على هامش بورصة لندن زعزوع يلتقي كبرى شركات السياحة العالمية

على هامش بورصة لندن زعزوع يلتقي كبرى شركات السياحة العالمية

 

لندن " المسلة " … على هامش فعاليات بورصة لندن التقى وزير السياحة هشام زعزوع كبار المسئولين بكبريات شركات السياحة العالمية في محاولات حثيثة للترويج للمقصد السياحي المصري والعمل على استعادة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية . وقد شملت لقاءات الوزير كبار المسئولين بشركة توي العالمية الذين أكدوا على إستمرار الشركة في الحفاظ على طاقتها الناقلة إلى مصر خاصة إلى شرم الشيخ والبحر الأحمر ، هذا وقد حظيت الأقصر بأعلى اهتمام خلال المباحثات المشتركة نظرا للمعاناة القاسية التى لحقت بها فى السنوات الأخيرة جراء الأحداث التى شهدتها البلاد.

 كما عقد الوزير لقاء عمل واجتماع مع مسئولي شركة Red sea holiday  والتى تعد واحدة من كبريات الشركات المتخصصة فى السياحة الشاطئية. وتطرق الحديث إلى الأوضاع في مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو وتأثيرها على قطاع السياحة ثم تم مناقشة مواصلة التعاون في الحملة الدعائية المشتركة وطلبت الشركة من الوزير المزيد من الدعم وقد أعلن مدير الشركة Jason Hilton  انه يتوقع عودة الأرقام إلى معدلاتها الطبيعية في خلال فترة من 6-8 أشهر على الأكثر .

ومن ناحية أخرى عقد الوزير اجتماع مع السيدة Sabina Shaida  مدير عام شركة Mosaic Holiday  وهي من الشركات المتخصصة في السياحة الثقافية (التي تعاني أشد المعاناة منذ أعقاب ثورة 25 يناير )  نظراً لما أصاب القاهرة واسوان والاقصر من إنخفاض حاد في أعداد السياحة الوافدة ، وقد أعربوا عن أن كل الخطط للعودة في تسويق المنتج السياحي الثقافي جاهزة للتنفيذ فور رفع الحكومة الانجليزية حظر السفر إلى الاقصر وأسوان والقاهرة ، اما الشركات الكبرى فتؤكد العودة للتسويق مع بداية العام 2014 للمنتج الثقافي حيث تتوقع عودة الارقام السياحية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled