اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

2000 سيارة توفر الغذاء للحجيج في المشاعر المقدسة

2000 سيارة توفر الغذاء للحجيج في المشاعر المقدسة


فرق رقابية تعمل على الإمداد التمويني لـ430 محلاً ومبسطاً

الرياض " المسلة " … كشفت وزارة التجارة والصناعة السعودية عن توفير 2000 سيارة متجولة محملة بالمواد الغذائية، و141 برادة في المشاعر المقدسة. وقالت في بيان لها إن البرادات منها 51 في مشعر منى، و80 في مشعر عرفات، و10 في مشعر مزدلفة. وأضافت: "تم تحديد محال ومباسط تجارية لتقديم الوجبات الغذائية في المشاعر المقدسة بـ430 محلاً، منها 260 في مشعر منى، و100 في عرفات، و70 محلاً ومبسطاً في مزدلفة.

 

وأكدت الوزارة أنه قد تم تقدير عدد الوجبات الجاهزة المطهية وغير المطهية المستهدف تقديمها خلال موسم حج هذا العام، من قبل الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الإعاشة والتموين، بأكثر من 6 ملاينن وجبة مطهية وغير مطهية ما بين ساخنة وباردة، إلى جانب تحديد العدد المستهدف بالترخيص له من السيارات المتجولة المحملة بالسلع الغذائية والتموينية في المشاعر المقدسة بنحو 2000 سيارة متجولة.

 

وشددت على أن الفرق الرقابية للوزارة ستتولى متابعة توفر السلع الغذائية والوجبات المطهية وغير المطهية، والسلع الأخرى المعروضة لدى المحال والمباسط والبرادات والسيارات المتجولة والمخابز، والعمل على تسهيل الإمداد التمويني للمحلات والمباسط والبرادات من خلال التنسيق مع لجنة متابعة الوضع التمويني، إضافة إلى سرعة معالجة أي نقص قد يحصل في المعروض من السلع الغذائية والتموينية.
 

المصدر : العربية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled