اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزه يشارك فى مبادرة ” ازرع شجرة “

 

شيراتون المنتزه يشارك فى مبادرة " ازرع شجرة "

 
الاسكندرية "المسلة" … انضم فندق شيراتون المنتزة فى الرابع من أكتوبر للمبادرة التى أطلقتها منظمة  Forest Nation بدعو ة كل المجتمع الإنسانى لزراعة شجرة . " أيا ما كا موقعك أو وظيفتك سواء كنت فردا عاديا أو منظمة أو مؤسسة فامكانك أن تزرع شجرة واحدة وأن تسهم فى خلق بيئة خضراء وحياة أفضل للمجتمع من حولك " هكذا كانت دعوة المبادرة التى انضمت اليها فنادق ستاروود حول العالم ومنها مجموعة فنادق شيراتون وميريديان مصر .

 
وقد كان فندق شيراتون المنتزه من أوائل فنادق المجموعة فى الانضمام للمبادرة حيث انطلق لفيف من العاملين بالفندق لتجميل المنطقة المحيطة بالفندق ،  وذلك بغرس الأشجار وزراعة النجيلة الخضراء فيها وحول الميدان المواجه له .

قال عاطف ولسن  المدير العام " اننا سعداء بالمشاركة فى تلك المبادرة تدعيما لدور شيراتون المنتزه الرائد دائما فى خدمة المجتمع والبيئة واستكمالا لمجهوداته المتواصلة فى اتباع الإشتراطات البيئية وابتكار الوسائل والمشروعات التى تسهم فى تخفيض الطاقة ودعم الممارسات البيئية إن مشاركة العاملين بالفندق فى هذا الحدث المهم له قيمته ليس فقط من أجل الإسهام فى تجميل مدينة الثغر وانما لتعميق ورفع الوعى البيئى لديهم وتنمية قيم ومبادىء الجمال والحياة الصحية  وحب التواصل مع الطبيعة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled