اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تحتفل اليوم بفوز اليابان بتنظيم كأس العالم 2020 فوق هضبة الاهرامات

 

سياحة مصر تحتفل اليوم بفوز اليابان بتنظيم كأس العالم 2020 فوق هضبة الاهرامات

القاهرة "المسلة" … ترعى وزارتي السياحة والآثار احتفال لشركات السياحة العاملة بالسوق الياباني وجمع من السياح اليابانيين اليوم الخميس بمنطقة أهرامات الجيزة بمناسبة فوز اليابان بتنظيم كأس العالم 2020 والاستفادة من الحدث في توجية رسالة طمأنة للشعب الياباني والسلطات اليابانية بأن مقاصدنا السياحية أمنة وذلك من خلال حشد من وسائل الاعلام المصرية واليابانية .

ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع  فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن إقامة إحتفال في منطقة الاهرام بصحبة وفد ياباني يبعث أشارات إيجابية للاسواق المصدرة للسياحة الثقافية وعلى رأسها اليابان .

أشار زعزوع إلى أهمية التركيز على منتج السياحة الثقافية بعد انحسار الطلب على هذا المنتج نظرا لما شاهدته البلاد من تداعيات ما بعد الثورة ، مضيفا أن مصر كنز تراثي وثقافي يكاد يتفوق على نظائره في بلدان العالم أجمع .

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد حملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمي الرحلات وعقد ورش عمل بين شركات السياحة اليابانية والمصرية وذلك حال قيام السلطات اليابانية برفع حظر السفر إلى مصر .

أضاف الوزير أننا نستهدف أسواق سياحية جديدة تركز على السياحة الثقافية ، وأن اليابان سوق سياحية واعدة تهتم بمنتج السياحة الثقافية ، وأن السائح الياباني أكثر أنفاقا في المقصد السياحي المصري.

شدد الوزير على ضرورة مجابهة ظواهر السلوكيات السلبية التي يتعرض لها السائح في تعاملاته طوال رحلته بالمقصد السياحي وانه لابد من رفع الوعي السياحي لدى المواطنين باعتبار أن السياحة ركيزة قوية للاقتصاد القومي فالانفلات السلوكي يؤثر بالسلب على الحركة السياحية فالسائح الذي يتم إرضائه  يستطيع أن يستجلب 10 سائحين آخرين من موطنه .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled