اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مسقط تعلن عن إنشاء أضخم مركز سياحى للتسوق

 

مسقط تعلن عن إنشاء أضخم مركز سياحى للتسوق

 

مسقط "المسلة" …. لأول مرة في سلطنة عمان، أُعلن بدء الإجراءات التنفيذية لإنشاء أضخم مركز سياحي للتسوُّق في المنطقة العربية. ووقعت الشركة العمانية للتنمية السياحية "عُمران" وشركة صناديق الاستثمار الوطنية "نيفكو" العمانية مذكرة تفاهم مع مجموعة الفطيم الإماراتية، التي يقع مقرها الرئيس في دبي، لإنشاء وإدارة مركز التسوُّق الجديد.
 
 
 
وقالت مجموعة الفطيم إن "المركز سيشكل وجهة تجارة التجزئة والترفيه والتسلية الأكبر والأحدث في مسقط والمنطقة". وأضافت "سيقع مركز التسوق في مكان استراتيجي، بالقرب من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وسيضم العديد من العلامات التجارية العالمية، وسيضم مجمعاً ترفيهياً متكاملاً، إضافة إلى مجمع للمطاعم".
 
 
 
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة شركة "عُمران" ناصر بن خميس الجشمي قوله: "سيساهم المشروع خلال مراحل إنشائه في إيجاد العديد من فرص العمل الجديدة للشباب العماني، وسيصبح عند اكتماله وجهة التوظيف الرئيسية طويلة الأمد للمواطنين العمانيين الباحثين عن وظائف في قطاعات متنوعة، بدءاً من تجارة التجزئة والتسويق والمبيعات والمطاعم والترفيه".
 
 
 
من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، عمر الفطيم: "المركز الجديد سيساهم في تطوير قطاع السياحة، واستقطاب الزوار على المستويَيْن الإقليمي والمحلي للعاصمة مسقط".
 
 
 
وتابع: "تم تصميم المركز ليكون الرائد على مستوى المنطقة. ومن المتوقع أن يلبي المشروع عند اكتماله الاحتياجات المتزايدة للأسر العمانية ذات الدخل المتوسط، التي تشهد نمواً سريعاً، الخاصة بتوفير وجهات تجزئة وترفيه متميزة، مع المساعدة على جذب السلطنة المزيد من الزوّار من الدول المجاورة، وكذلك الزوّار على المستويَيْن الإقليمي والعالمي".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled