اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران (فيت جيت) الفيتنامية تطلب 62 طائرة ايرباص ايه 320 بقيمة ستة مليارات دولار

 

طيران (فيت جيت) الفيتنامية تطلب 62 طائرة ايرباص ايه 320 بقيمة ستة مليارات دولار

 

باريس "المسلة" ….  وقعت شركة طيران (فيت جيت) الفيتنامية مذكرة تفاهم مع المجموعة الاوروبية للطيران (ايرباص) اليوم لشراء 62 طائرة من طراز (ايه 320) بقيمة تقدر بنحو ستة مليارات دولار امريكي.

وقالت (ايرباص) في بيان ان شركة الطيران الفيتنامية منخفضة التكاليف تقدمت بطلب لشراء 62 طائرة (أيه 320) المتوسطة ذات الممر الواحد مع خيار شراء 30 طائرة اضافية من طرز مختلفة في المستقبل.

ونقل البيان عن العضو المنتدب في شركة (فيت جيت) لوو دوك خان قوله عقب التوقيع ان "طائرة (ايه 320) اثبتت جدارتها على وجهات الشركة في الفترة الحالية وتعتبر الخيار المفضل لعملائنا".

واكد خان تطلع الشركة للاستفادة بأقصى درجة ممكنة من الكفاءة والخدمة التي تتيحها هذه الطائرة التي تعتبر من اكثر الطائرات اقتصاديا في العالم.

من ناحيته رحب المدير التنفيذي لشركة (ايرباص) جون ليهي بهذا الاتفاق مشيرا الى ان هذه الاتفاقية تؤكد ان طائرة (ايه 320) تعتبر الخيار المفضل لسوق الطيران في جنوب شرق اسيا للمسافات القصيرة والمتوسطة.

يذكر ان شركة طيران (فيت جيت) الفيتنامية تشغل حاليا ثماني طائرات (ايه 320) مستأجرة على وجهاتها المختلفة ومن المقرر ان تتسلم طائرة جديدة من نفس الطراز خلال الاسبوع الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled