اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تركيا تنظم ورشة عمل ثنائية بدبى في دورتها الأولى

 

سياحة تركيا تنظم ورشة عمل ثنائية بدبى في دورتها الأولى

 

دبى "المسلة " …. شهدت مدينة دبي تنظيم ورشة عمل ثنائية ناجحة نظمتها وزارة الثقافة والسياحة التركية يوم الأحد الثاني والعشرون من سبتمبر 2013، حيث شارك عدد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة العاملة في قطاع السياحة من كافة أنحاء الجمهورية التركية.

 أقيمت ورشة العمل في فندق ذي بالاس داون تاون وحظيت بإقبال ملحوظ من قبل شركات السفر ومنظمي الرحلات السياحية الداخلية والخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم طرح استراتيجيات مستقبلية عديدة من قبل كافة الأطراف من أجل التعاون المشترك وتنمية الحركة السياحية بين البلدين على المدى القصير والبعيد.

وحضر هذه الفعالية عدد من كبار المسؤولين في وزارة السياحة والثقافة التركية متمثلة في السيد نيهات غول نائب أمين عام وزارة السياحة والثقافة . و من داخل الدولة سعادة القنصل العام التركي في دبي السيدة إليف جوموغلو أولغين.

تركيا التي صنفت مؤخرا حسب منظمة السياحة العالمية كسادس أشهر وجهة سياحية عالمية تشارك في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مستمر بالعديد من المعارض والمؤتمرات الإقليمية من أجل دعم وتنمية حركة السياحة إلى تركيا ومن أهم هذه المشاركات السنوية معرض سوق السفر العربي (الملتقى) ومعرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات ومعرض أبوظبي الدولي للكتاب وغيرها من المعارض والفعاليات.

شهدت الأعوام السابقة زيادة ملحوظة في أعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تركيا وفقا لما تشير إليه الإحصاءات الرسمية لوزارة الثقافة والسياحة. ويقول السيد سدات كونولوأغلو، الملحق الثقافي والإعلامي لدى مكتب السياحة والثقافة التركي بدبي: "استقبلت تركيا 37.7 مليون سائح في العام الماضي ما يضع في عين الإعتبار أن زيادة الشعبية الحالية لتركيا تجعل من رقم 60 مليون سائح في عام 2023 الذي يتزامن مع ذكرى المائة عام على تأسيس الجمهورية التركية. رقما قابلا للتحقيق. كما يسعدنا أن تظل العلاقات السياحية والثقافية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي وبين تركيا علاقات وطيدة وأصيلة على المدى البعيد".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled