اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغيث : صالة «رجال الأعمال» في المبنى «2» قبل نهاية 2013

الغيث : صالة «رجال الأعمال» في المبنى «2» قبل نهاية 2013

دبى " المسلة " … أفادت شركة «فلاي دبي»، بأنها ستفتتح الصالة المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال، التي أطلقتها أخيراً، والكائنة في مبنى المسافرين رقم (2)، في مطار دبي الدولي قبل نهاية العام الجاري. وتوقعت الناقلة نمو أعمالها نتيجة تنامي الطلب على السفر من دبي وإليها، لافتة إلى أنها تستهدف المنطقة الجغرافية التي تبعد عن دبي مدة لا تتعدى خمس ساعات ونصف الساعة طيراناً، نتيجة ضعف الخدمات على عدد من وجهاتها أو قلتها.

 

وتفصيلاً، دشنت شركة «فلاي دبي»، الأسبوع الماضي، رحلاتها بين دبي والعاصمة الأوكرانية كييف، بطائرة من طراز «بوينغ 737» مزودة بمقاعد درجة رجال الأعمال، التي أطلقتها الناقلة في يوليو الماضي، ويتم الآن استخدامها لأغراض التدريب على متن رحلاتٍ مختارة، فيما تدخل الدرجة الخدمة الفعلية على الرحلات التجارية في أكتوبر المقبل. وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث: «توفر الناقلة 28 رحلة أسبوعية، إلى النقاط التي نخدمها في أوكرانيا».

 

وأضاف أن «الشركة تركز في خدماتها على المنطقة الجغرافية التي تبعد عن دبي مدة لا تتعدى خمس ساعات ونصف الساعة طيراناً»، مشيراً إلى أن «التركيز على هذه المنطقة يأتي نتيجة ضعف الخدمات وقلة الرحلات إلى عدد من وجهاتها أو انعدامها، ونعتقد أن الطلب على السفر من الإمارات وإليها مازال موجوداً بقوة في هذه المنطقة». وحول قدرة الناقلة على المنافسة في ظل وجود عدد من الشركات الطيران الاقتصادي العاملة في الدولة والمنطقة، كشف الغيث أن «45 وجهة من أصل 66 وجهة تخدمها الناقلة، لا تقدم لها خدمات للسفر من دبي وإليها، أو أنها ضعيفة أو غير مناسبة، لذا فإن فرصة التطور موجودة بشكل كبير»، معرباً عن ثقته باستمرار نمو الناقلة، نتيجة تنامي الطلب على السفر من دبي وإليها.

 

وأشار إلى أن «طائرات (فلاي دبي) تضم شاشات عرض حديثة جداً، وتشكيلة من أحدث الأفلام وبرامج الترفيه»، لافتاً إلى أن «الناقلة مستمرة في البحث عن كل ما هو متميز وجديد، لتقديمه إلى مسافريها». وفي ما يتعلق بخدمات درجة رجال الأعمال، قال الغيث: «لاحظنا وجود طلب كبير على هذا النوع من الخدمات، في المحطات التي نخدمها». وكشف أن «التحضيرات لتقديم درجة رجال الأعمال بدأت منذ عامين، إذ تم وضع مخطط لإنجاح التجربة عبر تقديم خدمات متميزة»، وتابع: «في ما يتعلق بنوعية مقاعد الدرجة، بحثنا عن أفضل نوعية متاحة، ووقع اختيارنا على مقعد (كيفن)، المصنّع من قبل شركة (كيفن) الإيطالية، والذي أصبحنا أول متعامل يستخدمه في القطاع، وهو مقعد مريح ومزود بجلد إيطالي فاخر». وأشار إلى أن «هناك فريق عمل متخصصاً يوفر التسهيلات اللازمة ومساعدة المسافرين والإجابة عن كل استفساراتهم، وشرح الإجراءات المطلوبة في كل المطارات، التي تذهب إليها الرحلات».

 

وأكد الغيث أنه «مع نهاية العام الجاري، من المقرر أن ينتهي العمل في الصالة المتكاملة المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال في المبنى (2) من مطار دبي، كما ستكون هنالك مناطق انتظار في باقي المطارات التي تذهب لها رحلاتنا حول العالم»، لافتاً إلى أن «الناقلة ستستخدم منطقة الانتظار المخصصة لخدمة (مرحبا) في المبنى (2) كصالة انتظار لمسافري الدرجة، بصفة مؤقتة، لحين انتهاء العمل في الصالة الجديدة».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled