اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“سيبر” توقع اتفاقية شركاة مع مجموعة بهوان للسفر بسلطنة عمان

 

"سيبر" توقع اتفاقية شركاة مع مجموعة بهوان للسفر بسلطنة عمان

 

 

المنامة "المسلة" … أعلنت شبكة "سيبر" الشرق الأوسط، المزوّد الرائد لحلول وتقنيات السفر العالمية ، وتتخذ من مملكة البحرين مقراً رئيساً لها، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة خمس سنوات مع مجموعة بهوان للسفر، كبرى شركات مجموعة سهيل بهوان القابضة، وتعد إحدى أكبر مجموعات خدمات السفر في سلطنة عُمان.

تشمل الحلول التقنية التي توفرها شبكة سيبر محرك الحجز الشبكي من "سيبر"، وأدوات تحليل البيانات في الوقت التي توفر رؤى ثرية في عقود الشركات، وأدوات حجز التذاكر والدفع والصرف، والحلول المكتبية الخاصة بتقنية المعلومات. كما تزوّد المجموعة أيضاً شركات السفر في عمان بأدوات الحجز الشبكية الخاصة بالشركات من"سيبر" GetThere.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال "دانييل نعوموفيتش"، الرئيس التنفيذي لشبكة "سيبر"الشرق الأوسط : " لا شك أن مجموعة بهوان للسفر تمتلك رؤية قوية للنمو، وقد رأت المجموعة أن التقنية المتطورة تلعب دوراً رئيساً في هذه الجهود، هذا في ظل تصاعد تطلعات المسافرين بالتوازي مع المستجدات التقنية مثل الخدمات المتنقلة وتخصيص الخدمة وفق متطلبات العميل وتحليل البيانات الضخمة. نحن سعداء للغاية بالاستفادة من هذه المستجدات في توفير منتجات مبتكرة تساعد المجموعة في الانفتاح على فرص جديدة لتوفر القيمة للعملاء".

وأضاف: " تتنامى أهمية عُمان باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية في المنطقة، حيث تستقبل أعداداً كبيرة من المسافرين سنوياً سواء لغرض الأعمال أو الترفيه. ونتطلع من خلال شراكتنا مع مجموعة بهوان إلى توفير خدماتنا لقطاع السياحة الذي ينمو بوتيرة متسارعة في السلطنة".

تضم مجموعة بهوان للسفر ثلاث وكالات سفر وشركة لتأجير السيارات، وهي إحدى شركات مجموعة سهيل بهوان القابضة، وتعد أكبر مجموعة للسفر في سلطنة عمان، حيث تستحوذ على نحو 25% من اجمالي أعمال السفر في السلطنة.

من جانبه قال "شانكر بوس"، مدير عام مجموعة بهوان للسفر : " توفر شبكة "سيبر" أحدث التقنيات المتطورة في قطاع السفر، ولديها فهم عميق بكافة المستجدات التقنية، مثل تلك المتعلقة بالخدمات المتنقلة أو البيانات أو تخصيص التقنيات أو وسائل الإعلام الاجتماعي، وكيف يمكن تحويل ذلك إلى منتجات عالمية المستوى من شأنها مساعدتنا في نمو أعمالنا، وأن تصبح خدماتنا أكثر كفاءة واضافة المزيد من القيمة للعملاء. وفي ظل العدد المتنامى من المسافرين الذين يحصلون على خدماتنا سنوياً والذي يتجاوز 200 ألف مسافر؛ كان لزاماً علينا مواصلة تحسين مستوياتنا. ونحن على ثقة أن هذه الشراكة سوف تنتقل بمستوى نمو المجموعة من نجاح إلى آخر، حيث ستمثل "سيبر" القوة الدافعة نحو تحقيق أهداف الأعمال بالمجموعة وزيادة حصتها السوقية في سلطنة عمان".

يشار إلى أن"سيبر" تأتي في صدارة قطاع تقنيات السفر في العالم، وتعتمد وكالات السفر في مختلف أنحاء الشرق الأوسط على مجموعة واسعة من حلول "سيبر" التقنية التي تمكّنها من تعظيم خدماتها المقدمة لعملائها. وتدير شبكة "سيبر" الشرق الأوسط 23 مكتباً لها في 13 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي، إلى جانب 15 مركز تدريب في المنطقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled