اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة سوريا يبحث سبل إعادة تأهيل القطاع والبيئة الجاذبة

 

وزير سياحة سوريا يبحث سبل إعادة تأهيل القطاع والبيئة الجاذبة

 

دمشق "المسلة" …. بحث وزير السياحة بشر يازجي مع اتحاد غرف السياحة أمس واقع القطاع السياحي والأضرار التي لحقت به و الصعوبات التي تعترض عمل لجان تقدير وتعويض الأضرار واصدار تقرير تفصيلي مشترك خاص بالمنشآت المتضررة وتقديرات خسائر الايرادات وفوات المنفعة منذ بدء الأزمة إضافة للأضرار التي أصابت قطاع الاستثمارات السياحية.

وأكد يازجي أن إعادة تأهيل القطاع السياحي والبيئة الجاذبة من أولويات عمل الوزارة في المرحلة الحالية لافتا إلى أهمية الحفاظ على الاستثمارات السياحية وتشغيلها وتفعيل دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة وطرح مشاريع سياحية بصيغ استثمارية جديدة تنسجم مع الأوضاع الحالية واحصاء جميع الأضرار التي طالت المنشآت السياحية مثل المطاعم والفنادق والمباني التابعة للوزراة وتوثيقها بهدف إعادة إعمارها.

 

من جانبه أشار رئيس اتحاد غرف السياحة رامي مارتيني لـ سيريانديز إلى أهمية معالجة موضوع خسائر القطاع السياحي باعتباره المتضرر الأكبر بسبب الأزمة وإعادة جدولة قروض المنشآت المتوقفة عن العمل ووقف الاجراءات ضد المتعثرين وتبسيط اجراءات التعويض على المنشآت السياحية لافتا إلى أن الاستجابة لمتطلبات القطاع السياحي تتيح عودة الموارد و الاستثمارات بشكل أسرع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled