اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن توقع اتفاقية تعاون مع «الخليج للإسكان والتنمية العقارية»

 

مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن توقع اتفاقية تعاون مع «الخليج للإسكان والتنمية العقارية»

 

الكويت "المسلة" … كشفت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن النقاب عن توقيعها اتفاقا مع شركة الخليج للإسكان والتنمية العقارية (KSC) لإدارة فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الجديد بالكويت، ويعتبر هذا الفندق ثاني تواجد لمجموعة ميلينيوم وكوبثورن بالكويت.

 

حيث سيعتمد الفندق الجديد على جذب قطاع الأعمال وذلك بواسطة توفير أعلى درجات كفاءة الوسائل والخدمات التي يتطلبها قطاع الأعمال، هذا الى جانب امتلاكها ما يقرب من مساحة 4000 متر مربع مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات.

 

وفي مؤتمر صحافي خصص للإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ميلينيوم للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط وأفريقيا علي حمد لخريم الزعابي معلقا على هذا التعاون الجديد قائلا: «نحن سعداء بتعزيز تواجدنا في الكويت.

 

وذلك بضم فندق جديد من فئة الخمس نجوم الى جانب فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء، وسيتم إعداد الفندق الجديد ليكون مقصدا ومقرا للمؤتمرات والمعارض التي تقام بالكويت».

 

وأضاف: «نحن على أتم الثقة بأن هذا التوسع والتطوير الفندقي الذي تشهده مجموعة ميلينيوم وكوبثورن سيساهم في زيادة فرص الاستحواذ ونسب ولاء النزلاء والوعي بفنادقنا الأخرى التابعة للمجموعة في المنطقة.

 

كما اننا ندرك الطلب المتزايد في الكويت من جانب سوق تنظيم واقامة الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات، لذا نسعى لخلق واجهة ومقصد من الدرجة الأولى لخدمة قطاع الأعمال لكي يصبح الفندق بمنزلة فندق الأعمال المفضل بمدينة الكويت».

 

من جانبه، علق رئيس شركة الخليج للإسكان والتنمية العقارية مضر الرزوقي على توقيع الاتفاقية قائلا: «انه لفخر لنا ان نتعاون ونؤسس علاقة عمل طويلة الأمد مع شركة عالمية لإدارة الفنادق ذات سمعة طيبة مثل ميلينيوم وكوبثورن للفنادق، واستنادا الى ذلك فإن الشركة ومالكيها متحمسون لاتمام هذا التعاون وتملؤنا الثقة بأن شركة ميلينيوم وكوبثورن للفنادق هي افضل من يدير هذا الفندق البارز.

 

وأضاف قائلا: «عندما شرعنا في بناء هذا الفندق كنا قد أولينا اهتماما بالغا بعنصر اقامة المؤتمرات والحفلات وذلك بهدف ارضاء احتياجات رجال الأعمال القادمين الى الكويت الى جانب استيفاء المتطلبات المحلية من قاعات للاحتفال والمناسبات، فنظرا لتزايد النمو الاقتصادي وقطاع الأعمال الذي تشهده الدولة، فإن مثل هذا الفندق هو ما يحتاجه السوق في الوقت الراهن».

 

هذا ويقع الفندق الجديد بمنطقة السالمية ويتوسط التقاطع الرئيسي بين الطريق الدائري الرابع وطريق الفحيحيل السريع (30)، ويضم الفندق عدد 307 غرف تتنوع ما بين عادية الى مميزة وأجنحة وشقق فندقية. سيتم تجهيز الغرف بأحدث الاجهزة التكنولوجية والوسائل الراقية لتتماشى مع معايير تصميم علامة ميلينيوم العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled