اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن جدول رحلاتتها الجديد الى ساوباولو

 

الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن جدول رحلاتها الجديد الى ساوباولو

 

أبوظبى "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن المواعيد الجديدة لرحلاتها اليومية بين ساوباولو والعاصمة أبوظبي، بما يمنح المسافرين خيارات أكثر راحة ويسهم في تعزيز خدمات الربط عبر مركز العمليات التشغيلية الرئيسي في أبوظبي.

 

ومن المقرر أن تغادر الرحلات من المدينة البرازيلية خلال الفترة ما بين 27 أكتوبر إلى 19 ديسمبر في الساعة 7:15 مساءً (بالتوقيت المحلي لدولة البرازيل) على أن تغادر في الساعة 11:15 مساءً بدءاً من 20 ديسمبر.

 

وبفضل جدول المواعيد الجديد، ستزيد رحلات الربط عبر العاصمة أبوظبي إلى أكثر من 350 رحلة أسبوعية يتم تشغيلها إلى منطقة الخليج وشمال إفريقيا والمشرق العربي والشرق الأقصى.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران بدأت في تشغيل رحلاتها إلى مدينة ساوباولو، باكورة وجهاتها في قارة أمريكيا الجنوبية، خلال شهر يونيو من هذا العام ، بقدرة استيعابية تبلغ 3360 مقعداً أسبوعياً.

 

وعقّب كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، بقوله: "يستند جدول المواعيد الجديد إلى النجاح الكبير الذي تشهده هذه الوجهة والإقبال المتزايد من جانب مسافرين الأعمال والترفيه عليها سواء على مستوى البرازيل أو دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وأضاف قائلاً فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه: "يوفر هذا الجدول خدمات ربط مريحة من وإلى باقة من الوجهات الهامة في كوريا والصين واليابان وقارة آسيا بصورة عامة."

 

وستواصل الشركة تشغيل طائرة من طراز إيرباص A340-500 على هذه الوجهة فائقة الطول والتي تضمّ 240 مقعداً موزعة على ثلاث درجات، 12 منها في الدرجة الماسية الأولى و28 مقعداً في درجة لؤلؤ رجال الأعمال و200 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled