اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبى تختار دلسكو لمعالجة النفايات

 

مطارات دبى تختار دلسكو لمعالجة النفايات

دبي "المسلة" … اختارت مؤسسة "مطارات دبي" شركة "دلسكو لخدمات إدارة النفايات" من أجل معالجة النفايات في مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال آل مكتوم الدولي.

 

ومع فوزها بهذا العقد مع مؤسسة "مطارات دبي" تكون "دلسكو لخدمات إدارة النفايات" الشركة الوحيدة التي توفر حلولا متقدمة لإدارة النفايات وإعادة تدويرها في المطارات الدولية الرئيسية الأربعة بدولة الإمارات العربية المتحدة وهي مطار أبوظبي الدولي ومطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال ومطار العين الدولي.

 

وسيدخل عقد إدارة النفايات – البالغة مدته ثلاث سنوات – حيز التنفيذ الفوري في الوقت الذي تستعد فيه مطارات دبي لتحقيق نمو قياسي.

 

وتتضمن بنود عمل العقد جمع ونقل النفايات من المباني والطائرات وتنظيف جميع مرافق المطار وفصل جميع النفايات القابلة لإعادة التدوير.

 

وبهذا الصدد قال كريس جارتون نائب أول الرئيس للعمليات في مؤسسة "مطارات دبي " لـ وام أن مطارات دبي تلتزم في الوقت نفسه بالحد من التأثير البيئي لأعمالها وأن الشراكة مع " دلسكو" ستتيح لها تطبيق نهج مستدام وفعال من حيث التكلفة لإدارة النفايات .

 

من جانبه قال إس بالاكومار العضو المنتدب لشركة "دلسكو" أن إبرام العقد الجديد مع "مطارات دبي" يؤكد مدى قدرة الشركة على تنفيذ مشاريع واسعة النطاق لإدارة النفايات .. مرحبا بتكريس خبرة شركته لدعم رؤية دبي في أن تصبح المركز الأبرز للسياحة والأعمال والخدمات اللوجستية في المنطقة.

 

ودأبت "دلسكو" على دعم مؤسسة "مطارات دبي" خلال السنوات القليلة الماضية عبر توفير حلول الموارد البشرية في مباني "مطار دبي الدولي" بما في ذلك عمال مناولة الحقائب والسائقين والحمالين وفنيي الكهرباء والنجارين وغيرهم.

 

وكان وفد رفيع المستوى من مؤسسة "مطارات دبي" قد زار مرافق "دلسكو" في دبي لتقييم التسهيلات التي تقدمها الشركة لموظفيها ومبادرات الاستدامة التي تقوم بتنفيذها.

 

وضم الوفد كلا من كريس جارتون نائب أول الرئيس للعمليات ودوروثي شتاين رئيس قسم العناية بالمرافق ومحمد خلفان رئيس قسم الصيانة والتطوير وشيفراج نارايانان مسؤول خدمات التنظيف في الشركة.

 

ويحتل "مطار دبي الدولي" المرتبة الثانية كأكثر المطارات ازدحاما في العالم من حيث عدد المسافرين الدوليين وهو يحتضن أكثر من 145 شركة طيران تسير رحلاتها لما يزيد على 260 وجهة في ست قارات وفقا لأحدث الإحصائيات الصادرة عن "مجلس المطارات الدولي".

 

يشار إلى أن الطاقة الاستيعابية لـ "مطار دبي الدولي" قد ارتفعت من 60 مليون إلى 75 مليون مسافر سنويا بعد افتتاح "الكونكورس ايه" في شهر يناير من عام 2013. ومن المتوقع أن تصل أعداد المسافرين عبره إلى 4 ر65 مليون في عام 2013 و78 مليون بحلول عام 2015 و98 مليون بحلول عام 2020.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled