اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق حملة تريبل بي الترويجية لنزلائه

 

فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق حملة تريبل بي الترويجية لنزلائه

دبى "المسلة" … أعلنت ادارة فندق ميلينيوم المطار دبي انه وبعد استكمال مد شبكة الانترنت اللاسلكية (الواي-فاي) في أرجاء الفندق فإن الشبكة ستكون متاحة مجانا في اي مكان من الفندق للمسافرين من رجال الأعمال وذلك كجزء من الحملة الترويجية الجديدة للفندق (تريبل بي).

وقال الفندق ان هذه الحملة التي تشمل المبيت ووجبة الافطار والانترنت جاءت بعد ان لاحظت الادارة تزايد عدد الضيوف الراغبين بالحصول على اتصال لاسلكي مجاني بالانترنت حسب استبيان اجراه في وقت سابق من هذا العام موقع هوتيل دوت كوم المتخصص والرائد عالميا بالحجوزات الفندقية.

 

ووجد الاستبيان الذي شارك فيه 8600 مسافر من 28 بلدا ان 67% من الاجابات اشارت الى الرغبة بالحصول على واي- فاي مجاني كخدمة اساسية في جميع الفنادق اثناء السفر في مهمات عمل. وكان هذا الرغم اكبر بضعفين من نسبة الـ31% التي سجلت خلال استبيان خاص بالكماليات الفندقية اجراه موقع هوتيل دوت كوم في 2012.

 

وقال سيمون مور مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي ان هذه الارقام اثارت اهتمام الفندق مشيرا الى انه في عام 2012 اعتبر 38% فقط من المسافرين خدمة الواي- فاي المجانية ضرورة مطلقة عند الحجز في فندق، إلا ان هذه النسبة ارتفعت هذا العام 18% الى 56% وبالتالي فإن هذا التوجه واضح للغاية بالنسبة لنا.

 

وأضاف قائلا "بل ان 34% من المشتركين بالاستبيان قالوا ان الواي-فاي المجاني كان العامل الاساسي اثناء اختيار فندق للاستجمام".

 

ومن المتوقع بحلول نهاية 2014 ان يكون هناك اكثر من 1.4 مليار هاتف ذكي مستخدم حول العالم، أي بمعدل هاتف ذكي واحد لكل خمسة اشخاص وان واحد من كل عشرة اشخاص سيمتلك كمبيوترا لوحيا بحلول 2016 وفقا لشركة ابحاث السوق "ستراتيجي انالتكس".

 

وقال مور ان هذه الاجهزة اصبحت عملية ومعقدة اكثر وان المسافرين يريدون البقاء على اتصال دائم مع الزملاء وأفراد الاسرة والأصدقاء في اي مكان كانوا خاصة اذا كانوا في رحلات عمل.

 

ومع تزايد اهمية وجود شبكات واي-فاي بالنسبة للمسافرين للأعمال او للسياحة على حد سواء فقد وفر الفندق شبكة الانترنت اللاسلكية في كل ركن فيه عبر غرفه الـ341 ومطاعمه الثمانية ومنطقة حوض السباحة وكذلك الجناح الجديد للفندق الذي يضيف 225 غرفة الى اجمالي عدد غرفه.

 

ووجد استبيان هوتيل دوت كوم ان وجود واي-فاي مجاني كان بالنسبة للمشاركين في الاستبيان اهم من وجود خدمة صف السيارات المجانية بل وحتى اهم من الفطور المجاني.

 

وقال مور:" حملتنا الترويجية تريبل بي تغطي في الواقع جميع الأساسيات وقد اضفنا اليها الفطور المجاني والتوصيل المجاني للمطار كخدمة مضافة لضيوفنا".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled