اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط السعودية ناقل رسمى لمهرجان سوق عكاظ الثقافي 1434هـ

 

الخطوط السعودية ناقل رسمى لمهرجان سوق عكاظ الثقافي 1434هـ

الطائف "المسلة" …. تشارك الخطوط الجوية العربية السعودية في رعاية "مهرجان سوق عكاظ الثقافي 1434هـ" الذي سينطلق مساء اليوم كناقل رسمي من خلال نقلها لضيوف المهرجان والمشاركين فيه من داخل المملكة وخارجها .

وأكد مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر لـ واس أن "السعودية" تحرص على المشاركة في مختلف المناشط الوطنية ومنها سوق عكاظ نظراً للقيمة الثقافية الريادية للمكان وما يمكن أن يمثله السوق للحركة الثقافية والأدبية في هذا الوطن.

وقال الأجهر" إن "السعودية" مؤسسة وطنية عالمية قريبة من جميع الفعاليات الثقافية التي من ضمنها مهرجان الجنادرية ومهرجان الجائزة الوطنية للإعلاميين وجائزة مكة بجميع فروعها الذي يشمل الجانب الثقافي بالإضافة إلى الفعاليات الإجتماعية والرياضية والصحية في بلادنا، وحرصت على أن تؤدي واجبها في رعاية الكثير من المناسبات المختلفة وعلى رأسها هذا المهرجان الثقافي .

وأبان أن مهرجان سوق عكاظ أصبح مناسبة تجمع المبدعين من أهل الفكر والثقافة كما يشكل معلماً سياحياً فريداً في المملكة ورافداً مهماً من روافد السياحة , مشيراً إلى أن الخطوط السعودية تحرص على عكس الوجه الحضاري للبلاد ونهضتها الشاملة في شتى المجالات وذلك على صفحات كافة مطبوعاتها الموجهة للمسافرين ومنسوبيها ، من خلال إجراء تقارير وتغطيات مميزة في مجلتي "أهلاً وسهلاً" و "عالم السعودية" خدمةً لهذه الجهود المميزة وبهدف إتاحتها الفرصة للمتابعين والقراء والباحثين .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled