اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجامعة الأردنية توقّع اتفاقية شـراكة مع “سيبـر” الرائدة في تقنيات السفر

 

الجامعة الأردنية توقّع اتفاقية شـراكة مع "سيبـر" الرائدة في تقنيات السفر

عمان "المسلة" …. أعلنت شبكة «سيبر» الشرق الأوسط، المزوّد الرائد لحلول وتقنيات السفر العالمية، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة ثلاث سنوات مع الجامعة الأردنية، لتزويد كلية الآثار والسياحة بالبرمجيات والدعم التدريبي اللازم لتمكينها من تقديم دورات «سيبر» التدريبية المعتمدة.

وقال «دارين ويكهام»، المدير لخدمة العملاء والعمليات لشبكة «سيبر» الشرق الأوسط : « يتسم قطاع السفر بالحيوية والإثارة وتشهد التقنيات المستخدمة فيه تطوراً مستمراً، وباعتبارها مزوداً رائداً للحلول التقنية؛ تلتزم «سيبر» بالاستثمار في تنمية مهارات المواهب الأردنية عبر التعاون مع أهم مؤسسات التدريب في صناعة السفر.

وبفضل برامجنا التدريبية الشاملة في صناعة السفر والتي ترتكز على أحدث التقنيات؛ فإن طلاب الجامعة الأردنية سوف تكون لديهم ميزة اضافية عند دخولهم إلى سوق السفر الذي يشهد تنافسية عالية».

من جانبه قال رئيس الجامعة الأردنية، د. فايز اخليف الطراونة، إن «سيبر» تأتي في صدارة أحد أسرع القطاعات نمواً في العالم، مشيراً إلى أن وكالات السفر في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تستخدم مجموعة منتجاتها الواسعة كأدوات موثوقة لتعظيم مستوى ما تقدمه لعملائها.

يشار إلى أن مراسم توقيع اتفاقية الشراكة تمت بمبني الرئاسة للجامعة الاردنية حيث وقع بالنيابة عن الجامعة الاردنية د. شيتوري صالح العبد الله نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية وقام بالتوقيع بالنيابة عن شركة سيبر السيد/ دارن ويكهام المدير التنفيذي لخدمة العملاء والعمليات للشركة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled