اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اختتام فعاليات بطولة كأس موبينيل بزنس لكرة القدم

 

بعد النجاح الكبير للعام العاشر

اختتام فعاليات بطولة كأس موبينيل بزنس لكرة القدم

 

القاهرة "المسلة" خاص … فى احتفالية كبيرة اختتمت فعاليات كأس موبينيل بيزنس لكرة القدم بحصول فريق شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء  على المركز الأول، وذو الفقار وشركائها للاستثمارات القانونية والمحاماة بالمركز الثاني وبيراميدز للإستثمار بالمركز الثالث.

 

و يعتبر كأس موبينيل بيزنس لكرة القدم من اقوى الدورات الرمضانية على مستوى الشركات في مصر والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الاعوام العشرة السابقة .

وقد شهد حفلا افتتاح البطولة وختامها نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم فيما بلغ عدد الفرق المشاركة 36 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء "موبينيل بيزنس".

 

وشارك في افتتاح البطولة المهندس اشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري. وقام الكابتن زكريا ناصف بإجراء القرعة في حضور عدد من رموز الرياضة منهم الكابتن أحمد الكاس، والكابتن وليد صلاح الدين.

 

وبهذه المناسبة قام المهندس اشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري بتهنئة الفرق المشاركة معبراً عن سعادته بنجاح هذا الحدث الرياضي للعام العاشر على التوالي. كما اعرب عن اعتزازه بقوة العلاقة بين موبينيل بيزنس وبين  عشرات الالاف من عملائها في قطاع الشركات موضحاً ان موبينيل سوف تواصل توفير افضل الخدمات والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

 

وحضر حفل ختام البطولة عدد من كبار مسئولي الشركة حيث تم تسليم كأس موبينيل بيزنس للفريق الفائز بالمركز الأول، وتم تسليم الميداليات للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled