اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق درجة رجال الأعمال

 
فلاي دبي تطلق درجة رجال الأعمال 
 
 
دبى "المسلة" … تعزم شركة الطيران فلاي دبي الخوض في سوق سفر رجال الأعمال، بعد أن اقتصر عملها منذ إطلاقها على قطاع الطيران الاقتصادي. 
 
 
وقد باشرت طيران دبي بطرح تذاكر درجة رجال الأعمال للبيع منذ اليوم، حيث سيتوفر هذا الخيار المترف على رحلات مختارة يبدأ تسييرها اعتباراً من أكتوبر. كما تعتزم الناقلة الاستمرار بإضافة المزيد من الوجهات التي تتوفر عليها درجة رجال الأعمال إلى شبكتها في الأشهر المقبلة. 
 
 
 
وتهدف فلاي دبي من هذه الخطوة إلى جذب فئة جديدة من العملاء مستفيدة من الطائرات الجديدة المزودة بمقصورات خاصة لخدمة رجال الأعمال. وفي هذا السياق، صرح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، "إنّ خيار درجة رجال الأعمال، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوجهات التي نسيّر رحلات إليها حالياً، يمنح عملاؤنا سبباً آخر بعد لاختيار السفر على متن طائرات فلاي دبي. يشير ذلك أيضاً إلى نمو أسطولنا، ومع وصول طائرتنا الجديدة المزودة بخدمة درجة رجال الأعمال، فإننا ننوي إضافة المزيد من الوجهات التي تتوفر عليها درجة رجال الأعمال إلى شبكتنا بحلول نهاية العام. ومع طرح التذاكر للبيع اليوم، نتطلّع إلى الترحيب بعملاء درجة رجال الأعمال في هذا الفصل الجديد من تاريخ فلاي دبي."
 
 
أمّا أوّل رحلة لفلاي دبي توفّر خدمة درجة رجال الأعمال فستكون الرحلة رقم أف زد 729 المتوجّهة من دبي إلى كييف، وستغادر في تمام الساعة 0:05 في 8 أكتوبر 2013. تشمل الوجهات الأخرى المزوّدة بخدمة درجة رجال الأعمال. والتي يبدأ تسييرها في أكتوبر ماليه، اسطنبول، مينيرالنايي فودي، وبوخارست. 
 
 
 
وفي هذا الإطار، صرّح الغيث قائلاً، "مع استمرار تطور الخدمات التي نقدّمها لركّابنا، يسعدنا الإعلان أنّ الوجهات التي تتوفر عليها خدمة درجة رجال الأعمال قد طُرحت الآن للبيع. كما تغمرنا حماسة عارمة لتقديم تجربة درجة رجال الأعمال على وجهات لم تتمتع بهذا الخيار من قبل لدى أي ناقلة، مثل بيشكيك ودونيتسك وجوبا".
 
 
 
تتضمّن مميزات درجة رجال الأعمال لدى فلاي دبي مقاعد مريحة وواسعة وأوزاناً أكثر للأمتعة. تم تزويد المقاعد بالنظام الترفيهي الخاص بفلاي دبي والحائز على عدة جوائز مع شاشة لمس ذات وضوحٍ عالٍ وبقياس 12.1 إنشاً، فضلاً عن تشكيلة عالمية من الوجبات الخفيفة والمرطبات. سيستفيد عملاء درجة رجال الأعمال أيضاً من خدمة أولوية إكمال إجراءات السفر، وفريق خدمة متفرغ للإجابة على الاستفسارات والمساعدة في إجراء الحجوزات خلال رحلة العميل.
 
 
 
جدير بالذكر أنّ فلاي دبي قد تسلّمت أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس، واستُعملت منذاك الحين لأغراض الاختبار والتدريب. وستتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، في حين سيتمّ تعديل الطائرة الحالية لتتضمّن هذا الخيار المترف تدريجياً. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled