اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الملكة علياء يستقبل اولى رحلات طيران رأس الخيمة

 مطار الملكة علياء يستقبل اولى رحلات طيران رأس الخيمة
 
 
عمان "المسلة" … أعلنت "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، عن وصول أولى رحلات "طيران رأس الخيمة" لمطار الملكة علياء الدولي ،حيث تم استقبال الطائرة من خلال الأقواس المائية التقليدية و التي نفذه طاقم الإطفاء في المديرية العامة للدفاع المدني في المطار. 
 
 
وستتضمن رحلات "طيران رأس الخيمة" إلى عمان أربع رحلات أسبوعياً ذهاباً وإياباً، حيث تقلع الطائرة من رأس الخيمة في تمام الساعة 12:20 ظهراً وتصل إلى عمان الساعة 2:30 ظهراً، ومن ثمّ تقلع من عمان تمام الساعة 3:10 بعد الظهر لتصل إلى رأس الخيمة الساعة 7:10 مساءً.
 
 
 
وحول ذلك، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي "لمجموعة المطار الدولي": "يسرنا استقبال الرحلة الأولى من "طيران رأس الخيمة"، وبهذه المناسبة نود التأكيد على أننا في "مجموعة المطار الدولي" سنواصل العمل بجد لتعزيز مكانة مطار الملكة علياء الدولي بين أهم الوجهات العالمية النشطة ولجعله نقطة وصل في قطاع النقل الجوي في المنطقة. فمنذ 2007 وعلى الرغم من بعض التقلبات البسيطة، شهد مطار الملكة علياء الدولي نمواً ملموساً سواء في حجم المسافرين أو حركة الطائرات، الأمر الذي نتوقع استمراره على مدى السنوات القادمة".
 
 
 
تجدر الإشارة إلى أن شركة الطيران الإماراتية "طيران رأس الخيمة" تدير 11 مساراً جوياً، كما كشفت عن خطط لزيادة عدد وجهاتها إلى 40 وجهة بحلول عام 2015. ويُذكر أن رحلتي "طيران رأس الخيمة" إلى العاصمة الأردنية عمّان والعاصمة الباكستانية إسلام أباد تمثلان إطلاق أول وجهتين جديدتين للعام 2013. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled