Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إطلاق خط طيران جديد للسفر بين العاصمتين عمّان وواشنطن بدون توقف

إطلاق خط طيران جديد للسفر بين العاصمتين عمّان وواشنطن بدون توقف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

عمان – أعلنت شركة الخطوط الجوية المتحدة ” يونايتد ايرلاين ” عن إطلاقها خط طيران جديد للسفر المباشر ودون توقف من مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان إلى مركزها في مطار واشنطن دولس بواقع 3 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 أيار.

 


الوحيدة 

وذكرت الشركة في بيان صحفي، بحسب “بترا ” للأنباء ، أنها ستكون مع افتتاح خط الطيران الجديد، الشركة الأميركية الوحيدة التي ستحلق برحلات بدون توقف من العاصمة عمّان إلى واشنطن، مؤكدة أن خط السفر الجديد هو جزء من التوسعة الأكبر في تاريخ الشركة المتحدة للطيران.

 

 

التعافي

وأكد نائب الرئيس في الشركة المتحدة للشبكات والتحالف الدولي، باتريك كويل، سعي الشركة إلى دعم التعافي الكامل لقطاع الطيران والسفر الدولي، ومواصلة الاستفادة من خطوط الشركة العالمية الرائدة لمسارات وإضافة خطوط جديدة ومثيرة.

 



وعبر المدير العام للمبيعات الدولية في الشركة، مارسيل فوكس، عن سعادته “بالإعلان عن أول خط طيران بدون توقف بين عمّان وواشنطن، كجزء من خطة التوسع العالمية للشركة”.

 

تعزيز

وأضاف إن خدماتنا الجديدة تعمل على تعزيز شبكة الخطوط الدولية التابعة لدينا وتزويد العملاء من الأردن برحلات ذات وقفة واحدة عبر مركزنا، مطار واشنطن دولس، إلى وجهات أخرى عبر الأميركيتين.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled