اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط السعدية تبدأ أولى رحلاتها إلى تورنتو بكندا 23 ذي الحجة

 
الخطوط السعدية تبدأ أولى رحلاتها إلى تورنتو بكندا 23 ذي الحجة
 
 
 
الرياض "المسلة" … استكملت الخطوط السعودية كافة الاستعدادات لتشغيل أولى رحلاتها إلى مدينة تورنتو في كندا، في الـ23 من ذي الحجة المقبل، ضمن شبكة رحلاتها الدولية سواء فيما يتعلق بجدولة الرحلات أو تجهيز الموقع المخصص لكاونترات «السعودية» بمطار تورنتو الدولي.
 
 
 
وقال مديرعام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد الملحم، إن تشغيل محطة تورنتو يأتي في إطار تعزيز موقع المؤسسة التنافسي على القطاع الدولي إلى جانب خدمة شرائح متعددة من الركاب من ضمنهم أبناء الوطن المبتعثين بمختلف الجامعات والمعاهد الكندية وتقديم الخدمات المتميزة للمعتمرين والحجاج من الجالية العربية والمسلمة فضلاً عن خدمة الحركة الاقتصادية والسياحية بالإضافة لخدمة العبور من خلال مطار الملك عبدالعزيز.
 
 
 
وأضاف إن ما يُميز رحلات «السعودية» إلى تورنتو أنها مباشرة مما يوفر على العملاء الكرام الوقت والجهد.
 
 
وأشارإلى أنه سيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعياً في الاتجاه الواحد بين المملكة وتورنتو أيام الإثنين ، الخميس ، و السبت حيث تستغرق مدة الرحلة 13 ساعة ونصف الساعة، وأفاد أن خط السير لرحلة الذهاب رقم (SV0060) سيكون (الرياض / جدة / تورنتو) ، أما رحلة العودة رقم (SV0061) سيكون خط سيرها (تورنتو / جدة / الرياض).
 
 
 
وأضاف الملحم لـ الشرق أن التشغيل إلى تورنتو سيكون بواسطة طائرة «السعودية» من طراز B777-200 ذات درجات الخدمة الثلاث (أولى «24 مقعداً» ــ أعمال «38 مقعداً» ــ ضيافة «170 مقعداً») ، حيث تتميز كافة الدرجات بمستوى عال من الراحة للمسافرين وتوفر أحدث الأنظمة السمعية والمرئية التي تقدم كل ما يتطلع إليه المسافرون من مواد تثقيفية وترفيهية.
 
 
يذكر أن خطة الخطوط السعودية الاستراتيجية فيما يتعلق بالتوسع في شبكة رحلاتها الدولية تتضمن التشغيل إلى مدينة لوس أنجلوس كوجهة ثالثة بدءاً من ربيع 2014م .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled