اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق نجران تسجل 80 % ارتفاع فى نسب الاشغال

 
فنادق نجران تسجل 80 % ارتفاع فى نسب الاشغال
 
 
نجران "المسلة" …ارتفعت نسبة إشغال الفنادق بنجران خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام إلى 80% حسب المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح والذى اشار الى أن إدارته كثفت الجولات الرقابية على قطاع الإيواء في المنطقة للتأكد من جودة الخدمات ومناسبة الأسعار المقدمة لنزلاء المنطقة من الزوار.
 
 
 
وأكد آل مريح لـ المدينة أن مفتشي الإدارة نفذوا جولات تفتيشية على عدد من الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة بمختلف الدرجات، وتم الزام كافة الفنادق بوضع قائمة الأسعار في مداخل الفنادق بمكان بارز لكي يتسنى للزوار الاطلاع على الأسعار والحد من التلاعب بالأسعار.
 
 
 
وأشار إلى أن المنطقة تحتضن العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية، بالإضافة إلى اعتدال الجو وتعدد البيئات التي جعلتها مقصد لكثير من الزوار خاصة في الإجازات والعطل الرسميةحيث تضم 21 فندقا وعدد 139 وحدة سكنية مفروشة.
 
 
 
و ثمن دعم  رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، و الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية للنهوض بقطاع السياحة بالمنطقة وتقديم أفضل الخدمات للزوار من خلال دعم المستثمرين بالقطاع السياحي وتوفير جميع الإمكانات الممكنة لخدمة هذا القطاع بكل مكوناته.    
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled