اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اطلاق اول هاتف اسلامى ذكى من الهند

اطلاق اول هاتف اسلامى ذكى من الهند

القاهرة " المسلة " … أطلق زاكير نايك Zakir Naik الداعية الهندى ، اول هاتف ذكي " إسلامي" يطلق عليه اسم "السلام موبايل", الهاتف الجديد من المقرر أن يتم إطلاقه رسميا في 16 أغسطس، و هو اول هاتف يصنع خصيصا للعالم الاسلامى و يضم تطبيقات و برامج اسلامية اعدت " لاعادة روح الإسلام في الحياة اليومية".. حيث يضم الهاتف أكثر من 50 تطبيق إسلامي، 200 نغمة إسلامية، 80 ساعة من مواد صوتية و مصورة ، فضلا عن مئات من خلفيات الاسلامية.

وتقول مؤسسة البحوث الإسلامية، وهي منظمة غير هادفة للربح والتي تمتلك تلفزيون السلام. ان الهاتف سيتم طرحه تحت اسم Chameleon "الحرباء"، هو مدعوم بنظام اندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) ومزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز… و يحتوي على ذاكرة داخلية 4 جيجا، مع ذاكرة خارجية قابلة للزيادة تصل إلى 32 جيجابايت وكاميرا ذات تركيز تلقائى يبلغ 5 ميجا بكسل و شاشة يبلغ حجمها 4.63 بوصة تعمل باللمس ، و الجهاز ثنائى الشريحة .

و قبل طرح الجهاز الجديد تم حجز اكثر من 4 الآلاف جهاز حتى الان خلال يومين من الاعلان عن الهاتف فى الهند، و سيتم توزيع الهاتف عالميا بالمشاركة مع شركة TG و مقرها دولة الامارات العربية ، هذا و من المقرر ان يبلغ سعر الهاتف في الهند نحو 13.200 روبية او ما يعادل 1500 جنيه مصرى تقريبا..

المصدر : ايجى نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled