اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة العراق تعلن عن دخول المناطق السياحية مجاناً خلال اجازة عيد الفطر

 
سياحة العراق تعلن عن دخول المناطق السياحية مجاناً خلال اجازة عيد الفطر
 
 
 
بغداد "المسلة" …. اعلنت وزارة السياحة والاثار،أمس الاحد، عن الدخول المجاني للمواطنين في المرافق السياحية طيلة ايام عيد الفطر المبارك، فيما اشارت الى استكمال كافة اجراءاتها لتهيئة الاماكن السياحية في بغداد المحافظات.
 
 
 
وقال مدير المكتب الاعلامي لوزير السياحة والاثار حاكم الشمري في حديث الى (المدى برس)، ان "الوزارة فتحت باب الدخول المجاني لكافة المرافق السياحية للمواطنين، في بغداد والمحافظات، خلال ايام عيد الفطر المبارك".
 
 
 
واضاف الشمري أن "الوزارة استكملت جميع اجراءاتها حول تهيئة الاماكن الخاصة بالمرافق السياحية في بغداد والمحافظات، وتهيئة مدن الالعاب والمسارح والمطاعم وكل ما يتعلق بالاجواء المناسبة لخدمه المواطنين طيلة ايام عيد الفطر المبارك".
 
 
 
واشار الشمري الى ان "الوزارة تسعى الى تقديم افضل الخدمات ضمن خطتها الخاصة بتطوير الاماكن الخاصة بالسياحة الترفيهية والدينية"، مؤكدا على ضرورة "التنسيق مع الاجهزة المعنية وتوفير وسائل النقل للمواطنين".
 
 
 
وكانت وزارة السياحة والاثار، اعلنت أول امس السبت، إنهاء كافة استعداداتها الخاصة باستقبال المواطنين في المناطق السياحية في بغداد والمحافظات خلال عيد الفطر المبارك، واكدت أنها هيأت مدن ألعاب ومتنزهات وباركات لإيواء سيارات المواطنين"، فيما أشارت إلى أنها نسقت مع الاجهزة الامنية لتوفير الحماية للمواطنين.
 
 
 
واعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في (29 تموز2013)، أن يومي الخميس الموافق (8/8/2013)، والأحد (11/8/2013) هما عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر، مشيرة إلى أنها وجهت الوزارات كافة وإلى الجهات غير المتربطة بوزارة وإلى المحافظات كافة لتعميم الإعلان.
 
 
 
وكان شيعة وسنة العراق قد توحدوا، يوم الأربعاء (العاشر من تموز 2013)، في صيام شهر رمضان المبارك، بعد أن أعلنت مصادر مقربة من المرجع الديني الشيعي علي السيستاني الاتفاق على يوم الأربعاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled