اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حاج سعيد يؤكد عدم تأثر سياحة الجزائر الصحراوية بالوضع الامنى بالساحل

 

حاج سعيد يؤكد عدم تأثر سياحة الجزائر الصحراوية بالوضع الامنى بالساحل

 

الجزائر "المسلة" … أكد كاتب الدولة لدى وزير السياحة والصناعات التقليدية المكلف بالسياحة محمد أمين حاج سعيد أمس بالجزائر العاصمة أن الاضطرابات الأمنية الحاصلة بدول الساحل "لن تؤثر على السياحة الصحرواية الجزائرية"، مضيفا في حديث لوكالة الأنباء الجزائرية "أن ما يحدث بدول الساحل والأوضاع الجارية خارج حدود الجزائر لن تؤتر على السياحة الصحرواية الجزائرية".

وأبرز كاتب الدولة لدى وزير السياحة والصناعات التقليدية المكلف بالسياحة أن "السياحة الصحرواية الجزائرية منتوج سياحي لن يستطيع أي أحد أن ينافس الجزائر فيه بالنظر للإمكانيات التي يزخر بها"، مضيفا أن "هذا المنتوج السياحي يحظى باهتمام كبير في المخطط التوجيهي للقطاع".

وأضاف نفس المسؤول أن الجزائر بصفة عامة والجنوب الجزائري بصفة خاصة "يزخر بمسالك سياحية ثرية ورائعة ولا يجب حصر الوجهات السياحية الصحرواية في الطاسيلي والهڤار".

وشدد حاج سعيد على "ضرورة تشجيع السياحة الداخلية نحو الجنوب"، مشيرا إلى أن "القطاع عرف أخطاء في السابق منها أنه شهد اهتماما بالسياحة الأجنبية في ظل اهمال السياحة الداخلية التي تعتبر عاملا لديموية النشاط السياحي على مدار أيام السنة"، مضيفا أن "مشاكل الوكالات السياحية بالجنوب ومنها مشكل الديون لاتزال مطروحة"، مؤكدا أن "الوصاية تبحث عن حل لهذه المشاكل بوضعها في الإطار المناسب".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled