اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد المصرى للغرف السياحية يعلن مشاركته غداً فى تفويض الشعب للجيش والشرطة

 

الاتحاد المصرى للغرف السياحية يعلن مشاركته غداً فى تفويض الشعب للجيش والشرطة

 

القاهرة "المسلة" … قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة الهامى الزيات البدء فورا فى التنسيق مع مجالس ادارات الغرف السياحية وفروع الغرف بالمحافظات السياحية واعضاء الجمعيات العمومية للاتحاد والغرف للاعداد لمشاركة أعداد عريضة من العاملين بالقطاع السياحى فى الوقفة التى دعا اليها الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالميادين المختلفة على مستوى الجمهورية غداً الجمعة .

 

 وأكد الهامى الزيات فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن الوقفة التى دعا اليها الفريق أول السيسى للتعبير عن تفويض الشعب للجيش والشرطة لمواجهة الارهاب وعمليات العنف تمثل نقطة تحول فى مجرى الاحداث السياسية والأمنية بمصر وحتى تستعيد البلاد إستقراراها وأمنها .

 

وأضاف الزيات أن السياحة تعد الاكثر تضررا من الاحداث الحالية على أرض الواقع من اعمال عنف وأحداث ارهابية واعتصامات مستمرة بالميادين تدعو للعنف وتشجعه .. مشيرا الى ان الغالبية العظمى من المصريين نزلوا الى الشوارع يوم 30 يونيو لاسترداد ثورتهم ..

 

وسوف يشاركون بالملايين اليوم الجمعة للتعبير عن تمسكهم بمكتسبات ثورة 30 يونيو .. مشيرا الى أن الاتحاد وجه الدعوة لأكثر من 4 ملايين عامل مباشر بمختلف الأنشطة السياحية بجانب الملايين فى الصناعات المرتبطة بالسياحة للنزول الى الميادين اليوم للتعبير عن مبايعتهم وتفويضهم للجيش.

 

وأكد سيف العمارى أمين صندوق الاتحاد أنه تم الاتفاق على أعداد خيمة كبيرة فى قلب ميدان التحرير اليوم تحمل لافتة الاتحاد المصرى للغرف السياحية لتكون مقرا لمشاركة ممثلى السياحة ..

كما تم الاتفاق أيضا على أنشاء خيم مماثلة فى الميادين الكبرى بكافة المدن السياحية من خلال فروع غرفتى السياحة والفنادق .. وسيتم توفير العصائر والحلويات والاتفاق على توفير الوجبات بتلك الخيام .. وسوف يتواجد بها كبار مسئولى الاتحاد والغرف السياحية وممثلى القطاع السياحى على مدار اليوم . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled