اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الملحم يؤكد عدم خروج الخطوط السعودية من قائمة أفضل 100 شركة طيران في العالم

 

الملحم يؤكد عدم خروج الخطوط السعودية من قائمة أفضل 100 شركة طيران في العالم

 

الرياض "المسلة" … أكد مدير عام الخطوط الجوية السعودية المهندس خالد الملحم أن شركته تُعد من أفضل 100 خطوط طيران في العالم، من حيث الأداء والخدمات التي تقدَّم للمسافر، إضافة إلى الالتزام بالمواعيد، نافياً ما تردد عن خروج «الخطوط السعودية» من القائمة العالمية لأفضل مائة شركة خطوط جوية. وأكد الملحم حاجة الخطوط لزيادة عدد المقاعد المتاحة في رحلات النقل الداخلي بنحو مليوني مقعد في الوقت الحاضر، موضحاً أن الشركة ستواصل جهودها لزيادة هذه المقاعد إلى أن يصل عدد المسافرين في النقل الداخلي إلى 20 مليون مسافر سنوياً.

وقال لـ»الشرق»: «تحقيق هذا الأمر يتطلب زيادة في أسطول الطائرات بما يتراوح بين 35 و 40 طائرة، وهذا لن يتحقق إلا بشراء أسطول يؤدي الغرض المطلوب منه.وعن النقل الدولي، قال الملحم: «الأسطول الذي لدينا كاف للرحلات الدولية، وننتظر تسلم طائرة إضافية في الوقت الحاضر». وتطرّق الملحم، خلال جولته التفقدية للمحطات الداخلية أمس الأربعاء في تبوك، إلى القضايا الخدمية التي تثار على الخطوط.

وأوضح أن أي قضية يتم النظر إليها بشفافية ووضوح تأمين، ويتم معالجتها حسب المعلومات التي تأتينا من العميل أو الجهة ذات العلاقة».

وزار الملحم مكتب «السعودية» في تبوك، وتابع العمليات التشغيلية، وذلك بحضور مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله الأجهر. اختتم الملحم تصريحه لـ»الشرق» بأن الخطوط السعودية غير ملتزمة بنقل الطلاب المبتعثين، لأن لديهم متعهداً من وزارة التعليم العالي.

وقال: «نحن ناقل مثل أي شركة نقل أخرى، وأغلب المبتعثين يسافرون عن طريق خطوط أجنبية»، مشيراً إلى أن حصة الخطوط السعودية من نقل الطلاب ليست كبيرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled