اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تسعى لترقية اسطولها باسخدام محركات من طراز سيليكت تو في 2500

 

الاتحاد للطيران تسعى لترقية اسطولها باسخدام محركات من طراز سيليكت تو في 2500

أبوظبي "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران ـ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ عن إبرام اتفاقية مع شركة " أي إيه إي إنترناشونال إيرو إنجينز إيه جي" تسعى من خلالها إلى ترقية أسطولها الحالي والمستقبلي من طائرات إيرباص أيه 320 عبر الاعتماد على محركات من طراز سيليكت تو في 2500 بدلاً من محركات في 2500 .

 

وبموجب الاتفاقية ..ستقوم الاتحاد للطيران بشراء 73 جهاز ترقية لمحركات سيليكت تو في 2500 التي تسهم أيضاً في توفير قطع محركات بديلة.

 

ومن بين المزايا الهامة الناجمة عن عملية ترقية المحركات من سيليكت وان في 2500 إلى سيليكت تو في 2500 تعزيز معدل حرق الوقود.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران لـ وام ان محركات في 2500 لعبت دوراً حيوياً في العمليات التشغيلية لطائرات إيرباص أيه 320.

 

وتمثل محركات سيليكت تو دليلاً واقعياً على مساعي شركة "أي إيه إي" لابتكار حلول جديدة تضفي قيمة إضافية على أسطول الاتحاد للطيران مع ترشيد معدل حرق الوقود.

 

بدوره قال جون بيتي رئيس شركة "أي إيه إي" ان الشركة تلتزم بمواصلة تطوير محركات في 2500 ..مشيرا الى ان قرار الاتحاد للطيران باستخدام محركات من طراز سيليكت تو دليل إضافي على الثقة في أداء وموثوقية محركات في 2500.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران استلمت أولى الطلبيات من الطائرات المزودة بمحركات من طراز في 2500 خلال عام 2007 ونتطلع إلى توطيد أواصر التعاون معهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled