اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تعلن عن تسيير رحلاتها إلى حائل

 

العربية للطيران تعلن عن تسيير رحلاتها إلى حائل

 

الشارقة "المسلة" … أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، امس عن إضافة مدينة حائل في المملكة العربية السعودية إلى شبكة خطوطها لتصبح بذلك الوجهة التاسعة للشركة في المملكة. وبدءاً من الأول من أغسطس 2013، سوف تسير الناقلة ثلاث رحلات أسبوعياً من مركزها الرئيسي في الشارقة إلى حائل.

وستسير الشركة رحلاتها إلى حائل أيام الثلاثاء والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 16:30 لتصل إلى مطار حائل في تمام الساعة 17:50، في حين تنطلق رحلات الإياب من حائل في الأيام ذاتها في تمام الساعة 18:30 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 21:45. وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" لـ البيان: يسرنا أن نضيف مدينة حائل إلى شبكة خطوطنا لتصبح الوجهة التاسعة لنا في السعودية. كما تمثل المملكة محوراً رئيسياً لنا في الوقت الذي نواصل فيه تعزيز خطوطنا ووجهاتنا.

ويعد إطلاق ثلاث رحلات أسبوعياً خطوة جديدة في هذا الاطار.وأضاف: تلتزم "العربية للطيران" ضمان توفير المرونة والراحة والملاءمة للمسافرين على جميع مختلف الوجهات. وتأتي إضافة مدينة حائل إلى شبكة خطوطنا الواسعة لتعزيز هذا الالتزام. وبالإضافة إلى حائل، تسير "العربية للطيران" رحلات مباشرة إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، وينبع، والطائف، وأبها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled