اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودافون مصر تصدر عددا جديدا من نشرتها الدورية “فودافون مانشيت “

 

 

 

فودافون مصر تصدر عددا جديدا من نشرتها الدورية “فودافون مانشيت “


أقامت شركة فودافون مصر احتفالية كبري كرمت خلالها عملائها من قطاع الشركات ووكلائها وموزعيها المتميزين على مستوى الجمهورية ،وأعلنت فيها عن حزمة جديدة من الخدمات والعروض الجديدة للشركات (يو إس بي بيزنس – وبيزنس الأصلي – وتطبيق سبوك للموبايل) أقيم الحفل بفندق سيتي ستارز انتركونتيننتال حضره أكثر من 1500 مدعو وتألقت فيه الفنانة سرين عبد النور .
 

 

أطلقت فودافون مصر مبادرة جديدة مع جمعية أصدقاء معهد القلب والمعهد القومي للقلب تحمل شعار “من القلب. . للقلب” حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين لإطلاق قوافل طبية تضم فريق طبي من أكفأ أطباء المعهد القومي للقلب للكشف على تلاميذ المدارس الذين تتراوح أعمارهم من 12 إلى 16 سنة على مستوى الجمهورية بهدف التأكد من سلامتهم من أمراض القلب وتقديم الدعم الطبي المتخصص للحالات التي تتطلب ذلك بالإضافة إلى نشر الوعي الصحي في القرى المشاركة، تستمر المبادرة لمدة عام و تصل إلى 12 محافظة مصرية.

 


وقعت فودافون مصر بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والمعاهد القومية المتخصصة للمشاركة في مبادرة ” تواصل ” لتطوير التعليم في مصر حيث توفر فودافون وسائل الاتصال باستخدام تكنولوجيا المعلومات المزودة بخدمات الجيل الثالث والحاسبات اللوحية Tablet و المحتوى الإلكتروني المتطور للطلاب المستفيدين من المبادرة ، وذلك في إطار دعمها لتنمية المجتمع وتطوير التعليم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية التي تحقق نقلة نوعية وترقى بجودة التعليم في مصر . وتبدأ المرحلة التجريبية للمشروع بالتعاون مع مدارس المعاهد القومية المتخصصة لتشمل 450 طالبا وطالبة من 3 مدارس علي أن يتم تفعيل المبادرة ونشرها ليستفيد منها ثمان ألاف من طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي ،تمهيدا للوصول إلي جميع طلاب وطالبات المعاهد القومية، مما يساهم في تطوير طرق التعليم للطبة والبعد عن الطرق التقليدية واستخدام الأجهزة اللوحية Tablets بدلا من حمل الكتب يوميا من وإلى المدرسة ويسهل طرق التحصيل والاستيعاب للطلبة .

 


حققت فودافون مصر أحلام عشاق كرة القدم المصرية في قرار موحد لحكام مباريات الكرة من خلال توفير أحدث سماعات الأذن للتواصل بين حكم المباراة ومساعديه علي غرار التحكيم في المباريات العالمية ،وقامت الشركة بإمداد لجنة الحكام باتحاد كرة القدم بالمجموعة الأولي من تلك السماعات اللاسلكية وعددها 8 مجموعات حتى يستخدمها الحكام في إدارة مباريات القسم الأول من الدوري العام الذين يصل عددهم إلي 70 حكما ، في مبادرة هي الأولي في بطولات كرة القدم المصرية ، وسوف تدعو فودافون أحد مدربي الحكام الدوليين لتدريب الحكام المصريين علي استخدام تلك السماعات وتنمية مهارتهم.. وعقد مؤتمر صحفي بمقر اتحاد كرة القدم تم خلاله تسليم المجموعة الأولي من السماعات في مبادرة من فودافون مصر تستهدف تطوير كل عناصر لعبة كرة القدم الذي يعد أحد أهم أهداف رعاية الشركة للاتحاد المصري لكرة القدم باعتبار الحكام أحد أهم عناصر هذه المنظومة، خاصة وأن تلك السماعات سوف تضمن التواصل بين طاقم التحكيم أثناء المباريات لضمان رضا مشجعي كرة القدم والنهوض باللعبة الشعبية الأولي في مصر .

 

قامت فودافون برعاية مسابقة فام لاب (مختبر الشهرة) من خلال تقديم جوائز المسابقة التي نظمها برنامج البحوث والتنمية والابتكار التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الثقافي البريطاني. شارك في فعاليات المسابقة أكثر من 600 شاب وشابة تنافسوا في مجال التواصل العلمي لاختيار مواهب علمية جديدة تساهم في نهضة وتقدم مصر من خلال العلم والمعرفة. تعد هذه المسابقة العلمية الأولي من نوعها في مجال تشجيع التنافس بين الشباب في مجال التواصل العلمي. يقوم المتسابق بتقديم عرض مدته 3 دقائق عن أحد الموضوعات العلمية لجمهور غير متخصص في أسلوب سهل وممتع يجتذبهم لمعرفة المزيد عن موضوعات العلم المختلفة. وتقوم لجنة حكام بتقييم المتسابقين و شارك في لجنة التحكيم الفنان عمرو واكد و الإعلامية دينا عبدالرحمن و المخرجة ساندرا نشأت . تهدف المسابقة إلى وضع العلم والمعرفة في دائرة اهتمام الشباب من خلال استخدام أساليب مبتكرة وشيقة لطرح الموضوعات العلمية تبتعد عن الصورة النمطية للموضوعات العلمية بأنها معقدة وغير جذابة للشباب.

 

قامت فودافون برعاية أكبر حدث فى الشرق الأوسط لريادة الأعمال ” ومضة “الذى يعد من أضخم التجمعات التى تهدف إلى تمكين روّاد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا شارك فى الملتقى الذى أستمر عدة أيام فى القاهرة أكثر من 300 من ضمنهم مجموعه من مؤسسي شركات مصريه ناشئة وخبراء في اداره الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لبناء علاقات متينه.
 

 

بلغ عدد معجبى صفحة شركة فودافون مصر على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” أكثر من 3 ملايين معجب حتى الآن، و يسعى الفريق المسئول عن الصفحة إلى تقديم عروض و مسابقات خاصة لرواد الصفحة و مكافئاتهم على ثقتهم و تفاعلهم مع فودافون مصر خلال شهر مارس حازت عروض عيد الأم علي صفحة فودافون علي إقبال شديد من المشتركين و زادت من تفاعلهم علي الصفحة بنسبه ملحوظة في الفترة من 19 إلي 21 مارس و تم السحب علي 5000 دقيقه مجانية كما تم الإعلان عن مسابقة الcall tone لعيد الأم علي الصفحة و اللي من جوائزها رحلات عمره LCDs ، Digital Cameras و تليفونات Samsung Galaxy S3، كما حازت عروض (البيع اونلاين) علي موقع الشركة (http://shop.vodafone.com.eg) علي إعجاب الكثير من العملاء. يذكر أن صفحة فودافون مصر احتلت المركز الأول على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، فيما جاءت في المركز الثالث عالميا بين صفحات شركات الاتصالات طبقا للتقارير الصادرة عن مؤسسة ” SOCIAL BAKERS “لأبحاث الانترنت كما تحتل المركز الأول في أفضل خدمة عملاء على الفيس بوك و تويتر لعام ٢٠١٢ طبقا للتقارير الصادرة عن مؤسسة Digibuzz . 
 

 

أطلقت فودافون مصر المسابقة الكبرى لعملاء الكارت ، التي تتيح لهم فرص الحصول على مجموعة من الجوائز القيمة فى مقدمتها سيارة “بى إم دابليو إكس 1” و ذلك عند قيامهم بالشحن ،و تقوم فكرة المسابقة على أن يقوم العميل بخدش كارت الشحن لإعادة الشحن ، يجد مقطع من اسم الجائزة، على سبيل المثال “ثلا” وهو جزء من كلمة ثلاجة، ومع كل عملية إعادة شحن سيتلقى العميل رسالة قصيرة تتضمن المقطع الذى جمعه، مشيرا إلى أنه بعد تجميع مقاطع اسم الجائزة ، يتأهل العميل للحصول على هذه الجائزة. كما يمكن للعميل استبدال المقاطع التي جمعها مع آخرين من أقاربه أو أصدقائه، بطلب الرمز USSD ، وعلى سبيل المثال تستطيع الأم التى لديها مقاطع كلمة لاب توب، أن تبدل مقاطعها مع نجلها الذى لديه مقاطع من كلمة ثلاجة، موضحا أن العرض يتضمن 6 هدايا جذابة تغطى جميع قطاعات السوق، حيث يبلغ إجمالي عدد الهدايا التي يقدمها العرض 15003 هدية.
 

 

أقامت شركة فودافون مصر احتفالا لتكريم موزعيها المعتمدين ووكلائها الحصريين، لما قدموه من دعم للشركة ولثقتهم في منتجات وخدمات فودافون، واختيارهم للشركة الرائدة للمحمول في مصر كمقدم للخدمة. حضر الحفل أكثر من 1000 موزع معتمد ووكيل حصري، حيث تم تكريم البعض كأفضل موزعين وفقا لنسبة المبيعات.

 


استضافت فودافون، للمرة الأولى في مصر منذ عام 1989، فريق كرة السلة الاستعراضية العالمي “هارلم غلوبتروترس”، والذي يقدم عروض لكرة السلة الاستعراضية والتي تدمج الرياضة بالفن والكوميديا. أقيم العرض في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي؛ بحضور ما يقرب من 3000 أسرة للاستمتاع بمهارات كرة السلة المذهلة والحركات الاستعراضية الكوميدية. لفريق “هارلم غلوبتروترس”.

 


 

أطلقت فودافون خدمة تحويل الأموال عبر المحمول “فودافون كاش “لأول مرة في مصر بالتعاون مع بنك التعمير و الأسكان بعد حصولها على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتكون بذلك الشبكة الرائدة في تقديم هذه الخدمة في السوق المصري ، وفق قوانين وضوابط البنك المركزي وباستخدام أحدث التقنيات التي تضمن سهولة استخدام الخدمة و أعلي درجات التأمين والحفاظ علي حقوق العملاء. توفر خدمة “الفودافون كاش” لعملاء شركة فودافون طريقة مبتكرة لتحويل الأموال بسهولة وسرعة فائقة ،حيث يقوم العميل بزيارة لأقرب فرع من فروع فودافون المنتشرة في أنحاء الجمهورية ليقوم بالتسجيل وإيداع المبلغ ، و في ثوان معدودة يستطيع المرسل إليه سحب المبلغ من أى فرع من فروع فودافون بعد أن يقوم بالتسجيل وفقا لضوابط البنك المركزي.

 

أطلقت فودافون والشركة المصرية لخدمات التتبع ( ETIT ) خدمة جديدة هي الأولى من نوعها في السوق المصري تتيح للشركات و الأفراد تتبع السيارات باستخدام نظام الــ On-line AVL (Automatic Vehicle Location) تلبية لاحتياجات السوق و العملاء فى ظل التطور الذى يشهده السوق المصري في مجال تكنولوجيا المعلومات والمحمول. تتيح هذه الخدمة المشتركين من الإفراد و الشركات القدرة على معرفة أماكن تواجد السيارات الخاصة بهم ، و تحديده بسهولة فائقة ، و تتيح لهم القدرة على تحديد نطاقات بعينها لمسار السيارات لا تخرج عنها ومتابعة السرعة و معدل استهلاك الوقود والعديد من الخدمات المتطورة التي تصب في مصلحة العميل ، وتزيد من قدرته على تأمين سيارته و متابعتها طوال اليوم دون عناء ، و تتيح الخدمة للشركات الكبرى إدارة أسطول السيارات عن طريق تحديد مسارات للسيارات محددة و تقوم الخدمة بإرسال إشارات فى حالة تواجد السيارة خارج المسار المحدد لها مما يعطى للشركة قدرة على التحكم التام مثل شركات توزيع المياه والمواد الغذائية والمواد البترولية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled