اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجلس هونج كونج للسياحة يُطلق نسخة عربية من موقعه الإلكتروني الحائز على الجوائز

مجلس هونج كونج للسياحة يُطلق نسخة عربية من موقعه الإلكتروني الحائز على الجوائز

 

دبي " المسلة " … أعلن مجلس هونغ كونغ للسياحة عن إطلاق نسخة عربية من موقعه الإلكتروني الحائز على الجوائز www.DiscoverHongKong.com، إدراكاً منه للأهمية التي تمثلها منطقة الخليج للقطاع السياحي في هونغ كونغ. ويزخر الموقع المتسم بالوضوح وسهولة الاستخدام بكثير من المعلومات المفيدة عن هونغ كونغ وزيارتها، كما يقدّم معلومات تهمّ الزوار العرب في إطار تجربة تصفح جديدة ومبتكرة.

 

ويمكن لمستخدم الموقع الآن استخدام مخطط المسار التفاعلي للتخطيط لرحلته إلى هونغ كونغ أثناء تصفح موقع الويب الجديد، إذ يمكن للمستخدم النقر على الأشياء التي يريد أن يراها أو يزورها في هونغ كونغ، ليتم تنظيم جميع المعلومات ذات الصلة في دليل شخصي خاص به يمكنه تنزيله من الموقع، ومن ثَمَّ إعداد الحقائب للسفر.

وقد أعرب أنتوني لاو، المدير التنفيذي لمجلس هونغ كونغ للسياحة، عن سعادته بإطلاق نسخة عربية من الموقع DiscoverHongKong.com، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة في التيسير على الأعداد المتزايدة من السياح العرب الراغبين في زيارة هونغ كونغ من دول الخليج، وقال: “يأتي إطلاق النسخة العربية من موقعنا ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز جهودنا الترويجية في الأسواق الجديدة”.

وتعتبر منطقة الخليج سوقاً رئيسيةً لهونغ كونغ، لذلك يُنفّذ مجلس هونغ كونغ للسياحة، من جهة أخرى، عدداً من مبادرات التوعية في مختلف أنحاء المنطقة، تتضمن العمل مع وكلاء السفر الرئيسيين في المنطقة، وتوزيع دليل سياحي شامل باللغة العربية مخصص للعائلات، وتنظيم فعاليات ترويجية لتسليط الضوء على الجوانب الديناميكية لهذه الوجهة السياحية العالمية المثيرة للاهتمام.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled