اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار القاهرة يلغى رحلة للعريان وسلطان على الطيران الاردني ويشدد الاجراءات الامنية على الركاب

 

مطار القاهرة يلغى رحلة للعريان وسلطان على الطيران الاردني ويشدد الاجراءات الامنية على الركاب

 

القاهرة "المسلة" …. ألغت سلطات مطار القاهرة سفر الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وقيادات أخرى من جماعة الإخوان المسلمين على الرحلة رقم 506 بالخطوط الجوية الأردنية والتي كانت متجهة إلي عمان وذلك لوجود تعليمات أمنية بمنعهم من السفر.

 
وتسود حالة من الترقب بين أوساط جماعة الإخوان المسلمين والأحزاب الإسلامية المؤيدة للرئيس محمد مرسي بعد انتهاء مهلة الـ48 ساعة التي منحتها القوات المسلحة للأطراف السياسية لحل أزمة الإحتقان السياسي حاليا وترد أنباء عن أن القوات المسلحة ستقيل الرئيس وستضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة.

على صعيد متصل شددت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى اليوم الاربعاء الإجراءات الأمنية فى محيط مطار القاهرة وداخل صالات المطار حيث صدرت تعليمات بتأمين كافة مداخل المطار ومخارجه تحسبا لحدوث أية حالة من الفوضى بحسب أ ش أ .

 

كما تم التشديد فى إجراءات الكشف الألى على الركاب للتأكد من أن الراكب ليس مطلوبا أو مدرجا على قوائم الترقب فى السفر والوصول لمنع هروب شخصيات مطلوبة قضائيا أو لدى جهات سيادية.

 

وقامت سلطات الأمن بالتنبيه على كافة رجال الشرطة بالمطار بالتدقيق فى فحص حقائب الركاب خلال مرورها على أجهزة الكشف بالأشعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled