اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشيخ سلمان الحمود يلتقي يبحث مع وزير السياحة الكورى سبل التعاون مع الكويت

 

الشيخ سلمان الحمود يلتقي يبحث مع وزير السياحة الكورى  سبل التعاون مع الكويت

 

سيؤول "المسلة" …. التقي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح اليوم وزير السياحة والثقافة والرياضة في كوريا الجنوبية يو جين ليونغ .

وبحث الشيخ سلمان مع الوزير الكوري في مقر وزارة الاعلام الكورية سبل تفعيل التعاون بين البلدين خاصة في المجالات الثقافية والشبابية والرياضية.

وأشاد وزير الاعلام الكويتي بالتجربة الكورية "المتميزة والناجحة" في المجال الشبابي وخاصة مايتعلق بتكنولوجيا المعلومات وحماية النشئ والشباب معربا عن أمله في تفعيل التعاون عن طريق تبادل الخبرات والزيارات بين البلدين .

كما أعرب عن خالص شكره للحفاوة التي لقيها الوفد الكويتي المشارك في حفل افتتاح معرض (دار الاثار الاسلامية) (الفن في الحضارة الاسلامية).

من جهته أشاد الوزير الكوري لـ كونا بالعلاقات الكورية – الكويتية متمنيا ان تشهد بالقريب العاجل المزيد من التعاون والتطور من خلال تبادل الزيارات والخبرات واستضافة المعسكرات الرياضية والشبابية واستضافة المتدربين الكويتيين.

بدورها أشادت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح بالتجربة الكورية "الرائدة" في مجال العمل الشبابي في مجال سن القوانين الهادفة الي حمايتهم من التعاطي السلبي مع التكنولوجيا والبرامج والعاب العنيفة .

وأعربت الشيخ الزين عن التطلع للاستفادة بالقريب العاجل من التجربة الكورية المتطورة في مجال حماية الشباب لتفعيل التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات الشبابية .

حضر اللقاء السفير الكويتي لدى كوريا الجنوبية متعب المطوطح والامين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب علي اليوحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled