اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتحاد غرف السياحة يؤكد حرص حزب البناء والتنمية على اهتمامه بسياحة مصر

 

الاتحاد يؤكد على موقف زعزوع فى تصحيح الاوضاع

اتحاد غرف السياحة يؤكد حرص حزب البناء والتنمية على اهتمامه بسياحة مصر

 

القاهرة "المسلة" …. أعرب الاتحاد المصري للغرف السياحية عن شكره الى المهندس عادل أسعد الخياط محافظ الاقصر الذي أعلن استقالته أمس من المنصب بعد الاعتراضات التى ثارت على قرار تعيينه .. ويؤكد الاتحاد أن أقبال المحافظ على الاستقالة يكشف عن موقف وطنى يراعى فى المقام الأول مصلحة قطاع السياحة الذى يعد الأعم للاقتصاد المصرى .. كما يعكس بالفعل وليس القول حرص المحافظ وحزبه السياسى الذى ينتمى اليه على تقديم المصلحة العامة على المصالح الحزبية وتقديمها على المناصب  .

كما تقدم مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الهامى الزيات بشكره وتقديره لصفوت عبد الغنى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية الذى بادر لحضور اجتماع رؤساء الاتحاد والغرف السياحية والمرشدين وجمعيات الاستثمار ليعلن موقف الحزب من تعيين المحافظ وحرصه على الصالح العام ويعلن وبصراحة موقف الحزب من صناعة السياحة وتأييدها تماما والوقوف بجوارها ومساندتها حتى تعبر أزمتها الحالية ..

ويؤكد الموقف أن استقالة المحافظ وتصريحات صفوت عبد الغنى تفتح الباب لحوار جاد بين قطاع السياحة والحزب لبحث التعاون المشترك بين الجانبين بما يحقق مصلحة القطاع

 

ويعرب الاتحاد عن شكره الخاص هشام زعزوع وزير السياحة لموقفه القوى خلال تلك الأزمة ومؤازرته لقطاع السياحة الذى ينتمى اليه وحرصه على تصحيح الوضع الذي كان يهدد صناعة السياحة. و يشكر مجلس إدارة الاتحاد القيادة السياسية معربا عن مزيد من التواصل فى المرحلة القادمة لحل مشاكل صناعة السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled