اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق هوليداي إن أكسبريس تطلق بحثها عن أكثر المسافرين ذكاءً

فنادق هوليداي إن أكسبريس تطلق بحثها عن أكثر المسافرين ذكاءً

أطلقت فنادق هوليداي إن أكسبريس مسابقة سفر إلكترونية بإسم مسابقة هوليداي إن أكسبريس للسفر الذكي تتحدى وتكافئ اللاعبين المشاركين فيها بناء على معرفتهم ومعلوماتهم العامة في السفر، وتقوم المسابقة بوضع الآعبين وجه لوجه في تحدٍ ضد المنافسين من دول في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.  ويمكن للأشخاص الذين تفوق أعمارهم عن 18 عاماً في دول الإمارات العربية المتحدة وسينغافورة وتايلاند وإندونيسيا والهند وجنوب إفريقيا من المشاركة في المسابقة بهدف الفوز بإقامة ليالٍ مجانية في فنادق هوليداي إن أكسبريس تصل حتى 140 ليلة.

 

وتقام المسابقة لمدة 12 أسبوعاً إبتداءً من 19 يونيو الى 11 سبتمبر 2013، ويجب على الراغبين في المشاركة زيارة الموقع الإلكتروني travelsmartquiz.com للتسجيل، وليقوم بعدها الآعبون بإختيار إحدى الشخصيات التالية: المٌغامر، الٌمخطط، الإجتماعي، صاحب الروح الحرة، ثم يتنافسون في المسابقة عن طريق الإجابة على أكبر عدد من الأسئلة المتعددة الخيارات خلال دقيقة واحدة.

 

ويمكن للمشاركين العودة والمشاركة في المسابقة بعد مضي 24 ساعة للحصول على مزيد من النقاط وزيادة فرصهم في الفوز، كما يمكن للآعبين تحدي الأصدقاء على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لمحاولة كسر الرقم الذي وصلوا اليه وعرض جدول متصدرين خاص مكون من الأصدقاء ضمن شبكتهم على موقع فيسبوك فقط.

وبالإضافة الى الجوائز الأسبوعية، سيتوج اللاعبون الحاصلون على أكبر عدد من النقاط في كل فئة من شخصيات السفر في نهاية الأسبوع 12 من المسابقة بجائزة بطل السفر الذكي، وسيحصل كل منهم على 200,000 نقطة في نادي الأولوية والتي تعادل حوالي إقامة 10 ليالٍ في فندق هوليداي إن أكسبرس. كما سيحصل صاحب أعلى إجمالي مجموع نقاط في هذه الفئات الأربعة على جائزة بطل السفر الذكي الأول وعلى 100,000 نقطة إضافية في نادي الأولوية ليصبح إجمالي الجائزة ما يعادل إقامة 15 ليلة في فنادق هوليداي إن أكسبريس. كما سيتمكن الفائزون من إستبدال نقاط نادي الأولولية التي حصلوا عليها بإقامات ليالٍ مجانية في باقي علامات فنادق إنتركونتيننتال الأخرى حول العالم، أو بعروض سفر وبضائع تتنوع من الموسيقى والمجلات الى اللوازم المنزلية، ويعتبر نادي الأولوية أكبر برامج الولاء الفندقي في العالم.

 

من جانبه قال ليي لين تيو، مدير إدارة العلامة التجارية في علامة فنادق هوليداي إن العائلية لمنطقة آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا: " إن السفر على طريقة هوليداي إن أكسبرس يعني السفر الذكي، أي الحصول على إقامة مريحة ومناسبة في فنادق تتمتع بمواقع رائعة بإسعار ممتازة. يرغب جميع ضيوفنا بالحصول على الأساسيات بالطريقة الصحيحة ليكونوا معتمدين على أنفسهم وليتمكنون من الإستفادة لأكبر قدر ممكن من رحلتهم. مسابقة هوليداي إن أكسبريس للسفر الذكي تهدفُ الى الوصول الى هؤلاء المسافرين الأذكياء المتحمسين لإكتشاف العالم، وتقديم لهم فرصة الفوز بزيارة وجهة تثيرهم. "

 

جدير بالذكر أنه تم إطلاق علامة هوليداي إن عام 1991 وتقدم للمسافرين تجربة فندقية مباشرة وفعالة وتمكنهم من إستغلال ميزانيتهم بشكل كامل، وتوفر جميع فنادق العلامة خدمة إنترنت مجاني ووجبة إفطار سريعة. وتعتبر هوليداي إن أكسبرس من أسرع العلامات الفندقية نمواً في العالم، حيث تملك 2,208 منشآة فندقية حول العالم وتفتتح بمتوسط فندقين جديدين كل أسبوع.

 

وتملك هوليداي إن أكسبرس أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة من بينها أول فندق يحمل هذه العلامة في منطقة الشرق الأوسط. وتستمر العلامة بالنمو في المنطقة، حيث افتتح هوليداي إن أكسبرس البحرين أبوابه أواخر العام 2012 وهنالك أربعة فنادق قيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية والتي من المتوقع إفتتاحها خلال السنوات الخمسة القادمة.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled