اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق اعمال تصنيف الفنادق الفلسطينية فى القدس

انطلاق اعمال تصنيف الفنادق الفلسطينية فى القدس

 

رام الله " المسلة " …  اعلنت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار عن انطلاق العمل الفعلي لتصنيف الفنادق الفلسطينية من مدينة القدس.وباشرت اللجنة الوطنية أعمالها لتصنيف الفنادق وذلك من خلال زيارات ميدانية للفنادق لإجراء عملية التصنيف من خلال الطواقم الفنية المدربة والمؤهلة والتي تعمل وفق المعايير المعتمدة في دليل تصنيف الفنادق الفلسطيني .

 

واشارت وزيرة السياحة والآثار الى ان تصنيف الفنادق الفلسطينية يعتبر حدثا ذو اهمية كبيرة ويقام لاول مرة وفق اسس ومعايير دولية وهو ياتي نتيجة لجهود كبيرة وبعد استعدادات جدية في التحضير لهذه الانطلاقة والتي شملت عدة ورشات عمل وتدريبات للطاقم واصدار دليل التصنيف الفلسطيني.

 

واكدت معايعة ان عملية تصنيف الفنادق الفلسطينية تشكل حجر الأساس في بناء الصناعة الفندقية واداة للمنافسة في السوق العالمية ، معربة عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في انجاح هذه الخطوة بدءا من اللجنة الوطنية والتي هي مشكلة من كادر الوزارة وممثلي فعاليات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وايضا الشكر للوكالة الامريكية للتنمية الجهة الممولة للمشروع وكذلك الشكر لوزارة السياحة والآثار الاردنية للتعاون ونقل الخبرات.

 

واشارت الى اهتمامها البالغ لانجاز مشروع تصنيف الفنادق الفلسطينية والذي يمثل نموذجا للشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص وسيسهم في دعم وتطوير القطاع السياحي في فلسطين. وستشمل عملية التصنيف جميع الفنادق في فلسطين ، وفقا للبرنامج المعد والذي يغطي جميع المحافظات الفلسطينية.
 

المصدر : معا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled