اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مشاركة عالمية في مهرجان تيمقاد الدولي 27 الشهر الجارى

 

مشاركة عالمية في مهرجان تيمقاد الدولي 27 الشهر الجارى

باتنة "المسلة" …  صرح محافظ مهرجان تيمقاد الدولي لخضر بن تركي أن الطبعة ال 35 لمهرجان تيمقاد الدولي لسنة 2013 ستتميز بمشاركة أسماء من مختلف قارات العالم .

وأضاف  بن تركي في اتصال هاتفي ب/وأج أن تميز طبعة هذه السنة يكمن في تزامن سهرتها الختامية بإحياء ليلة 5 جويلية وكدا اختتام الاحتفالات بخمسينية استقلال الجزائر.

وذكر أن هناك جهودا جبارة تبذل في السنوات الأخيرة من أجل الرقي بهذه التظاهرة إلى المستوى الدولي مؤكدا أن قائمة الأسماء المشاركة في هذه الطبعة سيكشف عنها لاحقا بعد ضبطها النهائي.

وستحتضن مدينة تيمقاد بولاية باتنة مهرجانها الدولي السنوي في طبعته لسنة 2013 في الفترة من 27 يونيه إلى 4 يوليو المقبل حسب ما أفاد به من جهته اليوم الأربعاء مدير الثقافة بباتنة السيد نور الدين بوقندورة .

وأوضح نفس المسؤول ل/وأج أن كافة التحضيرات لهذا الحدث الثقافي الهام بالمنطقة قد انتهت مشيرا الى أن مدينة تيمقاد الأثرية ومسرح الهواء الطلق جاهزان لاستقبال ضيوف المهرجان من داخل وخارج الوطن.

وبالمناسبة لبست مدينة تيمقاد المشهورة بآثارها الرومانية العتيقة حلة بهيجة .كما بدا مسرحها الروماني على أهبة لاستقبال الزوار وهو من احتضن 31 طبعة من عمر المهرجان الذي يحتفظ في مشواره بمشاركة ألمع نجوم الأغنية العربية والأفريقية والعالمية قبل نقله ابتداء من الطبعة ال 32 إلى مسرح الهواء الطلق الجديد المحاذي للموقع الأثري.

ويأمل سكان تيمقاد وعشاق النغمة الأصيلة والفن الراقي أن تحمل طبعة 2013 لمهرجان تيمقاد الدولي كعادته تنوعا وثراء في الأسماء والنجوم التي ستسطع هذه السنة في سماء تاموقادي وتمتع الجمهور الذي تجمعه قصة عشق طويلة مع هذه التظاهرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled