اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر توقع اتفاقية تعاون سياحى مع فيتنام

 

مصر توقع اتفاقية تعاون سياحى مع فيتنام

القاهرة "المسلة" ….  وقع السفير ناصر حمدي رئيس الهيئة العامة للتنشيط السياحي ونجوين فان توان رئيس هيئة تنشيط السياحة الفيتنامية ، بحضور السفير الفيتنامي بالقاهرة داو ثانه شونج اتفاق تعاون بين مصر وفيتنام يرمي الاتفاق إلى تعزيز التعاون السياحي بين البلدين ،يأتى هذا في إطار الجهود الطموحة لوزارة السياحة من أجل استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية ، وفي ضوء توجيهات وزير السياحة هشام زعزوع بضرورة فتح أسواق سياحية جديدة ، تعزيز سبل التعاون السياحي بين مصر ومختلف الدول المصدرة للسياحة.

كما تم عقد اجتماع  مهني برئاسة الدكتور ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة لشئون أسيا ، على هامشه قام الجانبان بتقديم عرض تعريفي بالمنتج السياحي الذي يمكن أن يقدمه كلاً منهما.

وتم فتح باب النقاش بين الشركات السياحية المصرية ونظيرتها الفيتنامية حول المنتج السياحي ومستوى الإنفاق والطيران الناقل بين الجانبين حيث سبق للوفد الفيتنامي عقد لقاء مع المسئولين في شركة مصر للطيران لمناقشة مدى إمكانية تشغيل خط بين القاهرة وهانوي أو الاستفادة من رحلات مصر للطيران بين القاهرة وبانكوك والبدء برحلة واحدة (هانوي / بانكوك / القاهرة ) .

وفي سياق متصل تم مناقشة المناسبات السياحية والمعارض التي يمكن من خلالها الترويج السياحي المصري في فيتنام والإشارة إلى إمكانية قيام الجانب الفيتنامي بالمزيد من التعريف بالمنتج الفيتنامي في مصر.

 كماعقد لقاء منفصل مع الشركات السياحية المصرية التي ترغب في العمل في السوق الفيتنامي لتشكيل فريق من هذه الشركات للبدء في الترويج للمنتج السياحي المصري في فيتنام بالتعاون مع الهيئة العامة للتنشيط السياحي وشركة مصر للطيران كذا تم توزيع استمارة استطلاع رأى للتأكد من مدى جدية الشركات المصرية للعمل في هذا السوق البكر.

ومن جانبه قال الدكتور ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه لا تدخر جهدا في المحاولات الجادة لفتح أسواق سياحية جديدة والعمل على تنامي الحركة السياحية الوافدة من خلال أدوات تسويقية جديدة .  
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled