اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تتسلم الطائرة 13 من ايرباص 320 أيه

 

طيران الجزيرة تتسلم الطائرة 13 من ايرباص 320 أيه

الكويت "المسلة" …  أعلنت مجموعة (طيران الجزيرة) تسلمها طائرة (ايرباص) جديدة طراز (320 أيه) ليرتفع بذلك عدد الطائرات التي يتضمنها أسطولها الى 13 طائرة مملوكة لها بالكامل.

وقالت المجموعة في بيان صحافي ان الطائرة الجديدة أقلعت صباح اليوم من مقر المصنع (ايرباص) في مدينة (تولوز) الفرنسية متجهة الى الكويت لتدخل الخدمة مباشرة ضمن شبكة الشركة.

وأضافت ان هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجيتها الرامية الى تحقيق النمو في تشغيل طائرات جديدة وحديثة موضحة انها ستتسلم طائرات جديدة حتى العام 2014 بما يتماشى مع نمو السوق الكويتي ككل.

وذكرت انها تسلمت حتى الآن 13 طائرة جديدة من طراز (320 أيه) منذ عام 2005 ضمن طلبية وضعتها لدى (ايرباص) لشراء 15 طائرة لافتة الى انها ستتسلم الطائرتين المتبقيتين من الطلبية خلال الربع الاخير من العام الحالي وخلال العام المقبل حسب كونا.

ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة (طيران الجزيرة) مروان بودي قوله ان الكويت تشهد نموا تدريجيا منذ بضع سنوات يدفعه النمو المستمر في ثقة وصرف المستهلكين من ناحية والصرف الحكومي من ناحية أخرى.

وأشار بودي الى أن كل طائرة تدشنها (طيران الجزيرة) تمر بعملية تدقيق صارمة على مدى تسعة أشهر قبل تسلمها يقوم بها فريق المجموعة وشركاؤها اضافة الى المدقق المتخصص والمستقل الذي يعين لمراقبة عملية البناء والتجهيز.(
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled