اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العُماني يشترى 3 طائرات ايرباص A330-300

 

الطيران العُماني يشترى 3 طائرات ايرباص A330-300

 

مسقط "المسلة" …. اعلن الطيران العُماني الناقل الوطني لسلطنة عمان اليوم عن طلب شراء ثلاث طائرات من شركة الايرباص من طراز A330-300، لتعزيز أسطول طائراته من عائلة A330 والذي سيصل إلى عشر طائرات .

 

واوضح البيان الصادر عن الشركة انه سيتمّ تشغيل هذه الطائرات الثلاث التي تتسع لحوالي 300 مسافر على المسارات بعيدة المدى.

 

وقال وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني ان الطلبية الإضافية من الطائرات سوف تتيح للشركة مواصلة إستراتيجية النمو التي نتبعها بطائرة يدرك المسئوولون بالشركة مدى اعتماديتها ورِبحيّتها، بالإضافة إلى مستويات الراحة العالية التي توفرها للعملاء مشيرا الى ان رحلات الطيران العُماني بعيدة المدى ترتكز على فعالية واعتمادية أسطول الشركة من طائرات A330 قيد الخدمة وجاذبيته لدى المسافرين.

 

من جانبه اعرب جون ليهي، الرئيس التنفيذي لعمليات شؤون العملاء لدى شركة الايرباص لـ العمانية عن فخره بمواصلة إنماء وتطوير الشراكة مع الطيران العُماني من خلال طائرات الشركة من طراز A330-300 حيث حازت عائلة A330 على رضى العملاء والمسافرين حول العالم، نظراً لتوليفتها الرائعة من الفعالية والإعتمادية والراحة مؤكدا انه بفضل استثمارات الشركة المتواصل في هذه العائلة من الطائرات،سوف تحافظ على مكانتها المميزة في الأسواق لأعوام طويلة.

 

وتُعتبر إيرباص الشركة الرائدة في قطاع صناعة الطائرات في العالم حيث تزخر مجموعتها بطرازات هي الأكثر عصرية تتراوح سعتها ما بين 100 وأكثر من 500 مقعد. وتتشارك طائرات إيرباص بحجرة قيادة فريدة ومزايا تشغيلية متشابهة، ما يتيح لشركات الطيران استخدام مجموعة الربابنة والطاقم ومهندسي الصيانة أنفسهم، الأمر الذي يعكس مرونة تشغيلية لافتة وبالتالي توفير بالكلفة بشكل كبير .

 

تضمّ عائلة A330، التي تتراوح سعتها بين 250 و300 مقعد، وقد اجتذبت هذه العائلة لغاية الآن أكثر من /1240/طلبا منذ دخول النسخة الأصلية من A330-300 نطاق الخدمة وتبقى هذه الطائرة الأكثر فعالية بالنسبة إلى الكلفة ضمن فئتها. ومع تسليم أكثر من 920 طائرة إلى أكثر من 90 مشغلاً، حقق هذا النوع من الطائرات مواعيد إقلاع وهبوط موثوقة بنسبة تزيد عن 99 بالمائة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled