اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد يعلن عن تعيين 50 طيار من طيران برلين

 

طيران الاتحاد يعلن عن تعيين 50 طيار من طيران برلين

 

أبوظبى "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة فى بيان له، عن تعيين أكثر من 50 طيار ممن يعملون في طيران برلين، أحد شركاء الاتحاد للطيران بالحصص.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار مواصلة طيران برلين، ثاني أكبر شركة طيران على مستوى ألمانيا، لبرنامجها " Turbine business turnaround" في وقتٍ تمضي الاتحاد للطيران قُدماً نحو تعزيز نموها على المستوى الدولي.

 

وبدأت عملية التوظيف خلال شهر أبريل / نيسان عندما وصل ستة مساعدي طيار مرخصين لتشغيل طائرات من طراز بوينج 737 إلى أبوظبي بغرض التدريب على طائرات من طراز بوينج777 وذلك في مركز تدريب الطيران التابع للاتحاد للطيران.

 

وبعد اجتياز الدورة التدريبية بنجاح، سيقوم الطيارون الستة بخوض تدريب عملي في شبكة وجهات الاتحاد للطيران قبل الحصول على رخصة مساعد طيار لطراز بوينج 777.

 

ومن المقرر تدريب مزيد من الطيارين خلال الأشهر القليلة المُقبلة التي تتألف من طيارين مُرخصين لقيادة طائرات من طراز إيرباص A320 ومساعدي طيار لطائرات من طراز إيرباص A320 وإيرباص A330 ومساعدي طيار غير مرخصين على قيادة طائرات من طراز بوينج 777.

 

وعقّب بيتر ريمير، مساعد طيار عمل لدى شركة طيران برلين لمدة ستة سنوات على طائرة من طراز بوينغ 737، قائلاً: "يمثل المجيء إلى أبوظبي تجربة رائعة، وتلقيت دعماً كبيراً من زملائي الطيارين في الاتحاد للطيران، وأعتقد أن هذه الخطوة ستسهم في تطوير حياتي المهنية. وأتطلع إلى تشغيل طائرة من طراز بوينج 777."

 

ومن جهته، أفاد نيلز كورتي، مساعد طيار سابق مُرخص في طراز بوينج 737 في طيران برلين، بقوله: "يمثل هذا التدريب فرصة كبيرة بالنسبة لنا ونشعر حقاً بأننا جزء من فريق الاتحاد للطيران الذي يشهد نمواً مطرداً. وكان الترحيب والدعم والتدريب الذي شهدناه في أبوظبي رائع للغاية، بما يعكس الفوائد الكبيرة التي تعود على الشركتين جراء توطيد أواصر التعاون بينهما."

 

ومن المتوقع أن يشهد أسطول الاتحاد للطيران الذي يضمّ 77 طائرة من طراز بوينغ وإيرباص نمواً كبيراً خلال هذا العقد وذلك بفضل طلبيات الشراء التي تهدف إلى شراء 90 طائرة والمقرر تسليمها خلال هذه الفترة.

 

وعلى مدار الاثنى عشر شهراً المقبلة، ستتسلم الشركة أربع طائرات من طراز بوينج 777-300ER وخمس طائرات من طراز إيرباص A320 وطائرة من طراز إيرباص A321 وطائرة من طراز إيرباص A330-200 وطائرة شحن طراز إيرباص A330-200، ومن المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران في أواخر العام القادم أولى طائراتها من طراز A380 وطائرة من طراز بوينغ دريمرلاينر 787 .

 

تضمّ الاتحاد للطيران حالياً ما يزيد على 1400 طيار، مع وجود خطط لإضافة ألف طيار آخرين بحلول عام 2020.

 

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تسهم هذه الخطوة في ترسيخ علاقات التحالف مع شركاء الاتحاد للطيران بالحصص. ويستند التعاون القائم بين الشركتين حالياً إلى مشاركة الموارد وإدماج برامج الأسطول وتبادل الكوادر البشرية من ذوي الخبرة العالية وتطوير المستوى الوظيفي."

 

واعتباراً من شهر ديسمبر، عمدت الاتحاد للطيران وطيران برلين إلى توطيد علاقات التعاون والتنسيق على مستويات متنوعة مثل تدريب الطيارين وعمليات الصيانة العامة وتنسيق طلبيات الطائرات من طراز بوينغ دريمر لاينر 787 وإدماج برامج المسافر الدائم ومشاركة مرافق البنية التحتية.

 

وبدوره، أفاد كابتن ريتشادر هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "بفضل علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، تواصل الاتحاد للطيران وطيران برلين حصد الكثير من المزايا تكمّلها عمليات تطوير المسار الوظيفي لطياري الشركتين ممن يتمتعون بتدريب عالي المستوى وخبرات واسعة."

 

وأضاف قائلاً: "يحظى الموظفون الجدد بمعرفة كافية عن الاتحاد للطيران كما يتمتعون بخبرة طيبة إزاء الكثير من طراز طائراتها، الأمر الذي يعتبر ميزة كبيرة، ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من الطيارين وعائلاتهم في العاصمة أبوظبي".

 

ومن المقرر خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2013 أن تقوم الاتحاد للطيران بمضاعفة حجم مركز تدريب الطيران الكائن في أبوظبي وتوسيع الأماكن المخصصة لأجهزة محاكاة التدريب على الطيران على طائرات من طراز إيرباص A320 و A330وA340 وA350 و A380وطائرة من طراز بونيج 777 وبوينغ دريمرلاينر 787.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled