اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة قطر تشارك اليوم فى معرض “آيمكس” بألمانيا

 

سياحة قطر تشارك اليوم فى معرض "آيمكس" بألمانيا

 

الدوحة "المسلة" ….. تشارك الهيئة العامة للسياحة القطرية في الدورة الحادية عشرة من معرض "آيمكس" العالمي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات، الملتقى الدولي الرائد الذي يجمع خبراء القطاع بأبرز وكلاء السفر ومنظمي الرحلات ضمن القطاع في أوروبا، وتجري فعالياته في مدينة فرانكفورت الألمانية بين 21 و23 مايو 2013.

 

ويضم الوفد القطري الذي تتقدمه الهيئة العامة للسياحة 8 فنادق و10 منظمين للرحلات، حيث ستقوم الهيئة بتسليط الضوء على المنشآت العالمية التي تحتضنها الدولة، ومكانتها الراسخة كوجهة رائدة للسياحة الرياضية وسياحة الأعمال والاستجمام والسياحة الثقافية.

 

وستقدم الهيئة فى جناحها الجديد بمزاياه الجديدة والذي صمم بطابع عصري مميز ممزوج بالهوية القطرية ليعبر تصميمه عن الرؤية الجديدة لهيئة السياحة لتطوير وتنمية صناعة السياحة في دولة قطر ، كما نقلت "الشرق".

 

ومن خلال تحقيق التكامل بين قطاعي السياحة والمعارض، نجحت الهيئة العامة للسياحة في تقديم مفاهيم سياحية استثنائية ترسخ مكانة الدولة كوجهة أولى في قطاع الأعمال، من خلال احتضانها لمرافق حديثة وشاملة في مجالي الترفيه والضيافة.

 

وتهدف الهيئة العامة للسياحة عبر مشاركتها في معرض "آيمكس 2013" بفرانكفورت إلى عقد الشراكات الجديدة والتعريف بمحفظتها الواسعة في مجال التسهيلات السياحية، والتي تتضمن المرافق الرياضية ومنشآت المؤتمرات والاجتماعات والمعارض، وتوسعة نشاطها ضمن قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض واستقطاب المزيد من مؤسساته.

 

يعتبر معرض "آيمكس" العالمي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات الحدث الأبرز بالنسبة للمعنيين بقطاع الاجتماعات والفعاليات، فضلاً عن كونه منصة تفاعلية مبتكرة أعدها أبرز خبراء القطاع لتتيح لخبراء القطاع اللقاء والتواصل وعقد الشراكات، في أجواء تمتاز بالإيجابية والحيوية والإبداع.

 

ويشكل المعرض محطة متكاملة وشاملة للراغبين بإجراء الحجوزات وتنظيم الاجتماعات والفعاليات حول العالم، ويشارك في المعرض 3.500 شركة عارضة تمثل 157 دولة، مما يتيح طيفاً واسعاً غير مسبوقٍ من فرص الأعمال، علماً بأن التوقعات تشير إلى أن "آيمكس 2013" سيشهد عقد أكثر من 60 ألف اجتماع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled