اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق كمبنسكي في الإمارات تسجل 20 % ارتفاع فى العائدات خلال الربع الأول

 

فنادق كمبنسكي في الإمارات تسجل 20 % ارتفاع فى العائدات خلال الربع الأول

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلن رئيس مجموعة فنادق كمبينسكي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، أولريش ايكهارت، أن فنادق المجموعة في الإمارات شهدت ارتفاعاً بنسبة 20% في عائداتها في الربع الأول من عام 2013، وذلك مقارنة بالربع الأول من عام 2012، وأضاف قائلاً "ينتاب الشركة شعور إيجابي نحو النتائج للربع الأول من هذه السنة، ما يعطي مؤشرات إيجابية للقطاع السياحي في الإمارات التي هي أهم سوق لنا في المنطقة من حيث نسب الإشغال والنمو الذي تشهده سنوياً".

 

 وأكد أن الإمارات ستبقى السوق الأهم في المنطقة نظراً لتوفر العديد من العوامل التي تسهم بنجاح القطاع السياحي خلال العام الحالي والأعوام المقبلة، مؤكداً أن الإشغال جيد جداً في مختلف فنادق المجموعة التي وصلت إلى أكثر من 80% ووصلت إلى 100% في المواسم الرئيسية المهمة، مشيراً إلى خطة لزيادة عدد الفنادق في الإمارات والمنطقة حسب الخليج.

 

وقال ايكهارت لقد شهد فندق قصر الإمارات في أبوظبي ارتفاعاً 28% وشهد كمبنسكي مول الإمارات ارتفاعاً بنسبة 20% في الربع الأول من عام 2013.

 

 وأضاف، إن كمبينسكي هي أول شركة تنشئ فندقاً فاخراً في عجمان، ونحن أول شركة تعتمد نهج الاستدامة في إدارة أهم عمليات الفندق في عجمان من خلال تشغيل نظام الطاقة الشمسية الجديد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled