اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشيخ حامد بن بطي يوقّع عقد لإدارة ” فندق جلوريا داون تاون”

 

الشيخ حامد بن بطي يوقّع عقد لإدارة " فندق جلوريا داون تاون"

156 غرفة وجناح طاقة جديدة تضاف إلى فنادق جلوريا بأبوظبي

دبى "المسلة" خاص …. وقّع الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس مجموعة بن بطي بأبوظبي مع أنطوان صايغ، رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات اتفاقية لإدارة " فندق جلوريا داون تاون"، المقرر افتتاحه في مارس 2014، ليشكل إضافة جديدة لمنشآت مجموعة فنادق جلوريا ضمن خطتها التوسعية بالدولة والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

حضر توقيع الاتفاقية فريدي فريد، مدير عام مجموعة فنادق جلوريا ومجموعة من المسؤولين الإداريين بالشركة، إضافة إلى عدد من الصحافيين والإعلاميين من الإمارات و السعودية والكويت وعمان ومصر.

هذا وقد شهد جناح إمارة دبي في معرض (سوق السفر العربي) نشاطاً متواصلاً، واستقطب أنظار أقطاب السياحة المحلية والإقليمية والعالمية. كما قام الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس مجموعة بن بطي في أبوظبي بجولة في جناح إمارة دبي حيث تفقّد خطة إكسبو 2020 وأعرب عن مدى إعجابه بالجهود المبذولة في الترويج للدولة للفوز باستضافة المعرض، كما أبدى إعجابه بالتقنيات الحديثة المستخدمة في جناح الجنسية والإقامة لاستخراج التأشيرات.

المشاريع التوسعية

وكانت شركة "جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات" الإماراتية قد أعلنت أنها بصدد تدشين ستة مشروعات فندقية ضخمة تضم مايزيد عن ألف غرفة في السعودية وقطر ومصر والإمارات وسلطنة عمان.

 وقال أنطوان صايغ، رئيس الشركة، خلال لقاء مع الصحافيين على جانب معرض سوق السفر العربي في دبي ، "إن الفنادق الجديدة سيتم تدشينها على مدار العام الجاري والعامين المقبلين وهي فنادق لاتقدم المشروبات الكحولية وتصنف بأنها "فنادق صديقة للأسرة العربية" .

وأفاد أن "(جلوريا) التي "تعدّ أكبر شركة إماراتية في إدارة الفنادق"، ستدشن خلال شهر يوليو المقبل فندق "الفيروز الماسي- جلوريا المدينة"، الذي أقيم في المدينة المنورة بالسعودية ويضم 307 غرفة وجناحاً فاخراً. وأضاف "تنفذ الشركة مشروع فندق (جلوريا-المدينة الرياضية) ذي الخمس نجوم بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي والذي يتوقع افتتاحه في نوفمبر 2014" كما سيتم تدشين فندق "جلوريا جالا مسقط" في شهر يونيو من العام المقبل وهو فندق من فئة 4 نجوم يجري إنشاؤه في مدينة مسقط بسلطنة عمان ومن المنتظر افتتاحه في يونيو 2015.

كما أعلن صايغ أن الشركة تنفذ مشروع فندق "جلوريا الدوحة"، وهو فندق 5 نجوم يقام في قطر. وفي مصر ستدشن الشركة الإماراتية فندق "الرحاب جلوريا"، وهو من فئة 4 نجوم في مدينة السادس من أكتوبر، كما سيتم خلال العام المقبل افتتاح فندق "المعادي جلوريا"، وهو فندق 5 نجوم يقع على كورنيش النيل بالقاهرة.

من جانبه ، قال فريدي فريد، مدير عام مجموعة فنادق جلوريا أن "الفنادق الجديدة ستكون ذات طابع عائلي وتتمتع بمستويات متميزة من خدمات الضيافة". وأوضح أن الشركة متخصصة في ادارة الفنادق التي لاتقدم المشروبات الكحولية وكل خدماتها تحترم عادات وتقاليد الأسرة العربية.

جلوريا داون تاون

وكانت مجموعة "جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات" قد أعلنت عزمها على تحقيق مزيدٍ من النمو عبر إطلاق مجموعةٍ من المشاريع في مختلف أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. ووقع الاختيار على إمارة أبوظبي والتي تعدّ في الوقت الحاضر واحدة من أبرز وجهات السياحة والترفيه على مستوى العالم لما تشهده من تطور سريع، واستقطابها للعديد من الفعاليات العالمية كوجهة سياحية متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويقع فندق "جلوريا داون تاون"، فئة أربع نجوم، في قلب العاصمة الإماراتية، ويحتل موقعاً استراتيجياً في شارع حمدان مقابل كورنيش أبوظبي ومركز سينما المارية، بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمال والأعمال.

 

 وتم إنشاء الفندق في مبنى متعدد الاستخدامات، حيث يحتوي على المكاتب، الشقق السكنية إضافة إلى الفندق، ويضم تحت الطابق الأرضي مواقف خاصة للسيارات. ويضم الفندق 156 غرفة وجناحاً فاخراً تم تزويدها بأحدث تصاميم المفروشات الراقية والتي تتمتع بالنوعية الفاخرة والألوان الرائعة لتوفير الراحة لنزلائه من رجال الأعمال والسياح. كما يحتوي الفندق على مطعم ومقهى، مع بوفيه مفتوح أو أطباق حسب الطلب من أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

 

وتشكل "حديقة الشاي" في بهو الفندق المكان المثالي لعقد اللقاءات وعقد الصفقات مع الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة.

 ويوفر الفندق لزواره خدمة غرفة على مدى 24 ساعة، سبا ونادٍ صحي، إضافة إلى صالون تجميل للرجال والنساء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled